المرأة والمنوعات، لو عينيك حساسة نصايح لمكياج عيون بدون مشاكل،بعض الفتيات وهى تضع المكياج على وجهها تكون المشكلة في كيفية اختيار اللون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو عينيك حساسة نصايح لمكياج عيون بدون مشاكل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو عينيك حساسة نصايح لمكياج عيون بدون مشاكل

بعض الفتيات وهى تضع المكياج على وجهها تكون المشكلة في كيفية اختيار اللون المناسب أو طريقة وضع المكياج على البشرة لإعطاء جمال وأناقة مضاعفة.

ولكن قد يتعدى الأمر موضوع المكياج ويحدث أضرار وحساسية من وراء إستخدام منتجات المكياج، وقد تشعر الفتاة بحيرة كيف تستخدم المكياج دون أن يؤثر على بشرتها وتحدث حساسية من وراء إستخدامه، ويوجد بعض النصائح التي يمكن من خلالها إمكانية تحنب الحساسية للعيون، وفقًا لموقع "stylecraze".

تهيج العين

نصائح لعمل مكياج للعيون الحساسةاختيار مكياج لا يسبب الحساسية

يوجد قاعدة أساسية لكل فتاة قبل شراء أي منتجات للعناية بالبشرة، وهى اختيار أي منتجات لا تسبب الحساسية، ولا تحتوى المنتجات المضادة للحساسية على مكونات تسبب أي رد فعل تحسسى داخل أو حول العين، ويمكن اختيار منتجات المكياج الغير معطرة، لتقليل من أي تهيج في العين قد تشعر به العين.

كريم ظل العيون على بودرة ظل العيون

من السهل اختيار ظل العيون الكريمية على ظل العيون البودرة لتجنب أي رد فعل تحسسى، لأن بودرة ظلال العين تحتوى على التلك وهو مادة مهيجة للعين، ويمكن أن تدخل البودرة للعين وتسبب رد فعلى تحسسى وأحمرار للعين.

كريم ظللا العيون

تغيير طريقة وضع مكياح العين

قد يكون الأمر بعيد عن منتجات المكياج، ويصل الأمر لطريقة وضع المكياج، الذى يسسب الحساسية، فقد تكون الفتاة تضع الميكاج بالفرشاة بشكل قاسى وسريع، حول الجفن ممد قد يتسبب في تهيج العين، ولهذا على الفتاة أن تكون أكثر لطف عند وضع المكياج، وأفضل طريقة لوضع المكياج هو التربيت مع المزج دون الضعط بشكل قاسى.

اختيار الفرشاة المناسبة

يجب على الفتاة وهى تضع مكياج العين أن تختار فرشاة ناعمة ونظيفة بشكل متسمر لتقليل أي فرصة للتهيج، لا يحب استخدام فرشاة غير ناعمة أو ذات شعيرات خشنة التي قد تسبب التهيج.

الفرش عالية الجودة

إزالة المكياج

أهم شيء هو إزالة مكياج العيون بشكل صحيح في نهاية كل يوم للحفاظ على العين الحساسة مع تجنب النوم بالمكياج مع إستخدام مزيل المكياج أو بلسم منظف بشكل لطيف.

ازالة المكياج

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مطالب «المجالس القومية» من الحكومة الجديدة.. ضبط الأسعار وتوسيع «حياة كريمة»

وضعت المجالس القومية أبرز مطالبها أمام الحكومة الجديدة، وأكد الدكتور محمد ممدوح، رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومى لحقوق الإنسان، أن الحكومة المنتظر إعلانها ستواجه عدداً من الملفات المهمة وذات الأولوية التى تتطلب معالجة عاجلة وحلولاً إبداعية لضمان استقرار الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وقال «ممدوح» إن الحكومة المرتقبة المنتظر إعلانها ستواجه عدداً من الملفات المهمة وذات الأولوية التى تتطلب معالجة عاجلة وحلولاً إبداعية لضمان استقرار الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأكد لـ«الوطن» أن أبرز هذه الملفات يشمل معالجة أزمة ارتفاع الأسعار والسيطرة على التضخم، حيث يُعدّ ارتفاع الأسعار وتزايد معدلات التضخم من أهم التحديات التى تواجهها الحكومة الجديدة، حيث تؤثر بشكل مباشر على القوة الشرائية للمواطنين، خاصة محدودى الدخل، كما أن معالجة هذه الأزمة تتطلب اتباع نهج شامل يجمع بين الحلول قصيرة وطويلة المدى، منها، كبح جماح الأسعار من خلال تكثيف الرقابة على الأسواق ومكافحة الاحتكار والجشع.

تحديات كبرى أمام الحكومة الجديدة

وقالت نهى بكر، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبرى، وفرص فى الملف الحقوقى تنبع من توافر الإرادة السياسية والوعى الشعبى بأهمية دعم ملفات حقوق الإنسان فى المحاور السياسية والمدنية والاقتصادية والاجتماعية.

وأضافت «بكر» أنّ هناك برامج مؤسسية لا بد من العمل عليها مثل تكافل وكرامة، وحياة كريمة، وأن هذه البرامج لا بد أن تهتم الحكومة الجديدة باستكمالها، والعمل على تطويرها بشكل أكبر.

وتابعت: «هذا بالإضافة إلى البرامج والمؤسسات التى تدعم فئات الشباب والأطفال والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة، تحتاج إلى أن تكون على رأس أجندة أولويات الحكومة الجديدة، بالإضافة لبدء مشروع التأمين الصحى الشامل فى أربع محافظات، أما التحديات فمن أبرزها كبح ارتفاع الأسعار، والتصدى للاحتكار».

واستكملت عضو «القومى لحقوق الإنسان»: «لا يمكن إنكار أن ملف المرأة نال اهتماماً خاصاً من الدولة المصرية وحصلت على مكتسبات عدة».

وقالت الدكتورة أحلام حنفى، رئيس لجنة الصحة والسكان بالمجلس القومى للمرأة، إن السنوات الأخيرة شهدت حصول المرأة المصرية على تمكين غير مسبوق، ما يجعل طلباتها من الحكومة الجديدة محدودة.

وأضافت: «من وجهة نظرى أرى أنه تم سد كافة احتياجات المرأة والملف الاقتصادى هو أهم الملفات على طاولة الحكومة الجديدة، وله تأثير مباشر على المرأة المصرية، فالمرأة هى المتحكمة بميزانية المنزل، بالتالى هى أكثر المتأثرين بارتفاع الأسعار، الذى من شأنه أن يسبب خللاً فى إدارتها لمنزلها والميزانية، ومن المهم أن تعمل الحكومة الجديدة على ضبط الأسعار لا سيما أسعار السلع والخدمات الأساسية، كالطعام والتعليم».

وتابعت: «ارتفاع أسعار السلع الغذائية من شأنه أن يؤثر على حياة المواطن ولا تتمكن المرأة من شراء الأغذية المفيدة لأبنائها مما سيؤثر على نمو الجيل الجديد».

تطبيق القوانين المتعلقة بذوى الهمم بدقة وحزم

وقالت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، إن من أهم الملفات التى تنتظر الحكومة الجديدة متعلقة بذوى الهمم هى العمل على تطبيق القوانين المتعلقة بذوى الهمم بشكل أكثر دقة وحزم، إلى جانب تطوير آليات إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة، لما تمثله من أهمية للمواطنين ذوى الإعاقة.

وأضافت أن هناك بعض التحديات فى ملف التعليم لذوى الإعاقة لا بد من التغلب عليها ومن المهم تفعيل مراكز الإعاقة الموجودة فى الجامعات بشكل كامل وأن يكون لها دور فى ترشيح البرامج والأنشطة المختلفة للمشاركة فيها واكتساب مهارات عديدة قبل التخرج.

مقالات مشابهة

  • محامية: وجوب اشتراك جهة العمل في منفعة الأمومة بنسبة 2% لكي تستفيد منها المرأة
  • استبعاد النساء من المناصب القيادية فى مصر.. أرقام وتساؤلات
  • 5 أضرار يسببها التكييف عند تشغيله طوال الوقت.. تجنبها بـ4 خطوات
  • نحلة تسبب إصابة خطيرة لخمسيني بسبب لدغة (تفاصيل)
  • مطالب «المجالس القومية» من الحكومة الجديدة.. ضبط الأسعار وتوسيع «حياة كريمة»
  • حُجيجة آل سعيد تقص شريط افتتاح "مصنع مرجان" لإنتاج مستحضرات التجميل والعناية الصحية
  • في حالة نادرة.. نحلة تلدغ رجلا في عينه وتترك مضاعفات خطيرة
  • نائب رئيس «إرادة جيل» يعرض رؤية الحزب للحكومة المرتقبة
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون ماكياج سأبدو مثل حفارة القبور