أشادت شركة شلمبرجيـر فرع ليبيا بالإنجازات التي حققتها شركة سرت لإنتـاج وتصنيـع النفـط والغاز في عدة مشاريع متعلقة بزيادة القدرة الإنتاجية.

حسب بيان الشركة، كرمت شلمبرجير، مصطـفى همّــاد، رئيس مجلـس الإدارة، في وفد ترأسه سراج بوسنينـة، مدير مكتـب بنغازي فرع ليبيا وضــم مدراء ومختصـين من شركة شلمبرجيـر.

وأثنى فريــق شلمبرجير، على كفـاءة المهندسين والعامليـن بالإدارة العامة للعمليات ومستوى المهنية العالية الذي أدى لرفـع معدلات الإنتاج حتى أصبحت مثــلاً يحتذى به على مستـوى القطـاع.

وفي اجتمـاع تقابلي استعرض الجميع، نشـاط الخدمات في مجالي النفط والغاز لحقـول شركة سرت والمتوقع تنفيذها على المـدى القريب والبعيد، كمــا تم التأكيد خلال الاجتمـاع على إيجـاد حـلول متكامـلة لرفـع القدرة الإنتاجـية وتحسين كفـاءة المكامن باستخـدام الدراسـات الحديـثة والتقنيـات المتطـورة المتوفــرة في ســوق صناعــة النفــط والغــاز.

وتضمنــت نقاط الاجتمــاع مناقشة مقتــرح التدريــب المقــدم مـن شركــة شلمبرجيــر وتكثـيف ورش العمــل للمختصين واستكمـال باقي البرامــج والمشـاريع والاستعــداد الجيد لتنفيــذ المشاريع الجديــدة التي سـتؤول لشركــة شلمبرجــير.

واتفـق الجانبان على ضــرورة وضع البرامــج والخطــط التي تسـاعد على المحافظــة على الإنتــاج وزيادتــه وتذليـل كل الصعــوبات التي تواجه سيـر العمليـات.

الوسومسرت للنفط شلمبرجـير ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: سرت للنفط شلمبرجـير ليبيا

إقرأ أيضاً:

العالمية لمناهضة التعذيب: “تعاون الهجرة” بين أوروبا وليبيا مخيف

قالت المنظمة العالمية لمناهضة التعذيب؛ إن تعاون الاتحاد الأوروبي وإيطاليا مع ليبيا للحد من الهجرة عبر المتوسط، تشوبه مخاوف تتعلق بحقوق الإنسان.

وأضافت المنظمة أن المهاجرين غير النظاميين الذين يعترضهم حرس السواحل الليبي ويعيدوهم إلى ليبيا، يواجهون انتهاكات عديدة، بينما يموت كثيرون في البحر أو يصبحون في عداد المفقودين.

وأوضحت المنظمة أن هذا الوضع يتطلب اتخاذ إجراءات فورية؛ لافتة إلى أن تمويل حرس السواحل الليبي، ينبغي أن يكون مشروطا باحترام الكرامة الإنسانية الأساسية، والامتثال للقانون الدولي، وفق تعبيرها.

المصدر: بيان

إيطالياالاتحاد الأوروبيالمنظمة العالمية لمناهضة التعذيبالمهاجرينحرس السواحل الليبيرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • بينها الهجرة والعلاقات الدولية.. مقارنة بين برامج الأحزاب الفرنسية
  • “المنفي” يتسلم أوراق اعتماد مجموعة سفراء جدد لدى ليبيا
  • العالمية لمناهضة التعذيب: “تعاون الهجرة” بين أوروبا وليبيا مخيف
  • “ماذا حدث لحقل ظهر؟”.. هل تتعرض مصر لمؤامرة بسبب إسرائيل أدت لأزمة الكهرباء والغاز؟
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يطلع رئيس مجلس النواب على سير مشاريع التنمية والإعمار
  • الحصار اليمني على “إسرائيل” يؤثر على عملاق الشحن “ميرسك” والأخيرة تعلن عن زيادة جديدة في الرسوم
  • “ميرسك” تعلن زيادة جديدة في رسوم الشحن
  • “الدبيبة” و”شكشك” يبحثان الخطة التنموية لعام 2024م ومشروعات قطاع النفط والغاز
  • “الدبيبة” يبحث الميزانية التنموية ويتابع قطاع النفط والغاز