تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء يزعمون فيها مشاركة الفنانة أصالة نصري في حفل "ليلة الدموع"، والذي انطلق الأن بمدينة الرياض، على مسرح أبوبكر سالم الليلة، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، والذي يشارك فيها كلا من رامي صبري وتامر عاشور ورامي جمال وآدم في أمسية غنائية رائعة، ولم يتم تأكيد الخبر الآن من أي جهة سعودية.

أصالة أصالة تشارك في حفل جديد مع صابر الرباعي بعد روائع بليغ حمدي سر ظهور أصالة حافية القدمين في معظم حفلاتها.. مرض أم تركيز أصالة ضيفة حفل ليلة الدموع 2 

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا، خاصة موقع "إكس" تويتر سابقًا، أخبار تفيد بمشاركة الفنانة أصالة في حفل ليلة الدموع2، والذي يقام الآن في المملكة العربية السعودية، وانتشرت مجموعة من الصور والبوسترات التي تؤكد هذه الأخبار، وعلق المتابعين قائلين، " في الأنتظاااار"، " احلا مفاجأة"، " كنت حاس والله"، " أيقونة الشرق أصالة مفاجأة ليلة الدموع الليلة في موسم الرياض على مسرح ابو بكر".

تأجيل حفل ليلة الدموع 2 بسبب سوء الأحوال الجوية 

أعلنت هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عن تأجيل حفل ليلة الدموع 2 لمدة 24 ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية، والأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا وردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدر الخبر التريند بعد تساؤل الكثيرين عن الموعد الجديد للحفل أو الأسباب التي أجلت الحفل، بعدما كان ينتظره «عشاق الحزن والنكد»، إذ يجمع العديد من المطربين من مصر والوطن العربي الذين اشتهروا بغناء اللون الحزين.

 

وجاء سبب إلغاء الحفل من خلال إعلان الشركة المنظمة في منشور عبر "إكس": "جمهورنا الغالي.. نأسف لإبلاغكم بأنه نظرًا للأحوال الجوية الممطرة وحرصًا على سلامتكم، قررنا تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم الجمعة الموافق 17 / 11 / 2033".

حفل ليلة الدموع 2 

 

نجوم حفل ليلة الدموع 2 في الرياض 

شارك عدد كبير من نجوم الأغاني الحزينة من الذين بدأوا مسيرتهم وحققوا نجاحاتهم بموسيقى حزينة ورومانسية، ومن أبرزهم المطرب حمادة هلال وأحمد سعد وطارق الشيخ ومسلم وهيثم شاكر وآدم وتامر عاشور، وقدموا خلال الحفل باقة من أجمل أغانيهم التي قدموها خلال مشوارهم، وحققت نجاحا كبيرا في خلال الأعوام الماضية بين جمهورهم.

حفل ليلة الدموع 2 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة الفنانة اصالة الفنانة اصالة نصري ليلة الدموع 2 ليلة الدموع حفل ليلة الدموع 2 حفل الدموع حفل الدموع 2 اخبار أصالة حفل لیلة الدموع 2 فی حفل

إقرأ أيضاً:

دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة

حرص الفنان كاظم الساهر على أخذ “دبدوب” من معجبة، حيث أوقف الحفل وطلب منها التقدم إلى المسرح لالتقاط الصور معها.

كما اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر أثناء إحيائه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى “الساهر” طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.

ولم تمض دقيقة حتى طلبت معجبة أخرى أن يأخذ كاظم باقة ورد، ولم يتأخر في تنفيذ طلبها، طالباً من الأمن أن يتركها.

بعد ذلك، ألقى كاظم كلمة قال فيها: “سعيد لوجودي هنا، وسنغني من الألبوم الجديد”، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي.

شهد الحفل توافد عدد كبير من الجمهور الذي جاء للاستمتاع بأداء كاظم الساهر في القاهرة الجديدة بعد عامين من آخر حفلاته في مصر بدار الأوبرا المصرية، والتي جاءت بعد غياب دام 14 عامًا عن مصر.

وكان قد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلق عليها “ملتقانا قريبًا في مصر ام الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك”.

كان مقرر إقامة حفل كاظم الساهر في منطقة الأهرامات ولكن تم نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر بحسب تصريحات الشركة المنظمة.

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل باكثر من فئة مختلفة، وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، بين الفئات السعرية التالية: (25،440 جنيه، 26،400 جنيه، 27،360 جنيه، 28،320 جنيه، 29،280 جنيه، 30،240 جنيه، 31،200 جنيه، 32،160 جنيه).

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • قبل أيام من حفل “ليلة وردة”.. أصالة تسترجع ذكرياتها مع الراحلة وردة الجزائرية
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية