وعرضت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عدة فيديوهات خلال الأيام الماضية لعمليات قنص وتدمير لآليات عسكرية لقوات الاحتلال تكذب الرواية الإسرائيلية.

تقرير: صهيب العصا

17/11/2023مقاطع حول هذه القصةالقسام تبث فيديو لمحتجز إسرائيلي توفي بنوبات الهلع بسبب القصف الإسرائيليplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 11 seconds 01:11شاهد.

. عمليات البحث عن جثث الشهداء والجرحى والناجين بعد غارات إسرائيلية على جبالياplay-arrowمدة الفيديو 12 minutes 11 seconds 12:11القسام تبث فيديو لاستهداف جنود للاحتلال في بيت حانونplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 45 seconds 05:45مشاهد حصرية من داخل غزة.. جثث متناثرة وشهداء بالعشرات تحت الأنقاضplay-arrowمدة الفيديو 08 minutes 07 seconds 08:07تشييع 18 فلسطينيا استشهدوا بقصف إسرائيلي وسط قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 30 seconds 01:30قصة مؤثرة.. طفل فقد والديه وبُترت ساقاه بسبب القصف الإسرائيليplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 41 seconds 01:41الأطفال.. هدف متكرر للطائرات الإسرائيلية شمالي قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 27 seconds 03:27من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معناأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2023 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

زلزال سياسي في أوروبا.. اليسار يتقدم في بريطانيا وفرنسا

فقد انتزع حزب العمال في بريطانيا أغلبية مجلس العموم من المحافظين، وأنهى حكمهم الذي استمر 14 عاما، بينما تصدّر تحالف اليسار الانتخابات التشريعية في فرنسا دون أن يحصل على الأغلبية المطلقة في الجمعية الوطنية.

هذه النتائج ستترك آثارها على العديد من الملفات المهمة، خصوصا ملف اللاجئين، فقد كان القرار الأول لرئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر، هو إلغاء خطة ترحيل المهاجرين إلى رواندا.

ومن القضايا التي يتوقع أن تتأثر بهذه النتائج أيضا: الاعتراف بدولة فلسطين، فقد أثار فوز اليسار الفرنسي قلق العديد المناصرين لإسرائيل، إلى حدّ دعوة عضو الكنيست أفيغدور ليبرلمان يهود فرنسا إلى الهجرة إلى إسرائيل، معتبرا أن فوز اليسار يمثل تصعيدا كبيرا في معاداتها.

بانوراما الجزيرة نت سلطت الضوء على هذه النتائج، وما أثارته من تفاعلات على الساحة السياسية.

12/7/2024المزيد من نفس البرنامجسوريا.. عودة حزينة إلى بؤرة الاهتمامplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:395 انتخابات تخطف أنظار العالمplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 46 seconds 05:46حزب الله وإسرائيل.. هل يخرج الوضع عن السيطرة؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 04 seconds 05:04استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهوplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 25 seconds 05:25البرلمان الأوروبي.. انتخابات تعتريها مخاوفplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 58 seconds 05:58السودان.. الفاشر تشتعل والمأساة تتواصلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 22 seconds 05:22إيران.. سقوط طائرة ومصرع رئيسplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 47 seconds 05:47من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • شاهد.. جثث متناثرة في الشوارع بعد قصف إسرائيلي على مخيم الشاطئ
  • أصوات من غزة.. صعوبة الحصول على طعام بسبب توقف المساعدات
  • مظاهرة في العاصمة الأردنية تدعم المقاومة وتطالب بوقف الحرب على غزة
  • زلزال سياسي في أوروبا.. اليسار يتقدم في بريطانيا وفرنسا
  • بسبب الحرب.. السودان يواجه أسوأ مستويات انعدام الأمن الغذائي
  • 8 شهداء بينهم 3 أطفال في استهداف إسرائيلي غربي رفح
  • الجيش الإسرائيلي يقر بفشله في حماية سكان بئيري يوم 7 أكتوبر
  • تركيا تتجه لسحب الجنسية ممن يقاتلون مع إسرائيل.. ومنصات التواصل تتفاعل
  • هجمات سيبرانية تكبد قطاعات اقتصادية إسرائيلية خسائر بالمليارات
  • زخم عمليات المقاومة النوعية لا يتوقف في مدينة غزة