فن، خالد الغندور يعترف على الهواء بدرية طلبة كانت حلم حياتي من زمان،حل الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، ضيفًا في برنامج من غير نفسنة ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خالد الغندور يعترف على الهواء: بدرية طلبة كانت حلم حياتي من زمان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خالد الغندور يعترف على الهواء: بدرية طلبة كانت حلم...

حل الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، ضيفًا في برنامج «من غير نفسنة»، المذاع عبر فضائية "هن"، وتحدث عن حياته الشخصية، وعن النادي الأهلي والزمالك.

تفاصيل قصة حب الغندور

وقال لاعب نادي الزمالك السابق، خلال استضافته مع الفنانة بدرية طلبة، وانتصار، ونوليا: "الفنانة بدرية طلبة كانت حلم حياتي من زمان، وكان فيه قصة حب قديمة معروفة بيني وبين انتصار من أيام كاظم الساهر».

وجاءت ردت فعل الفنانة بدرية طلبة التي تفاجأت بتصريحاته لأول مرة على الهواء، حيث إنها أمسكت كليتها بدلا من قلبها، كما علقت الفنانة انتصار: "قصة حب اَه غلطة عمري إن مكملتش للآخر".

وكشف الغندور، أنه يثر استفزاز الجمهور دائما، معقبا: "أنا شخص مش منفسن بس مستفز، وبخلّي اللي قدامي ينفسن، أنا شخصية صريحة شوية، ولما بغلي من جوايا لازم أقول، ومبعرفش أظهر بوشين، والناس من كتر ما شتموني زهقوا، أنا بستفز الناس، وفكرة التنافس بين الأهلي والزمالك قايمة على الاستفزاز".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي

قال الإعلامي خالد الغندور، أن جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، طلب إقامة مباراة ودية لتجهيز الصفقات الجديدة للسوبر الأفريقي.

خالد الغندور : جوميز طلب خوض مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور، البرتغالي جوميز مدرب الزمالك أكد على إقامة مباراة ودية لتجهيز الصفقات الجديدة قبل مباراة السوبر الافريقي أمام الاهلي.

وأكمل، الزمالك سيخوض مباراة الشرطة الكيني ومن ثم يخوض الفريق مباراة ودية لمتابعة جوميز للصفقات الجديدة في مباراة كاملة.

وفاز نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، على حساب نادي الشرطة الكيني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء الجمعة القادمة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، مساء يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، وتقام المباراة على أرضية ملعب المملكة أرينا.

    

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • خالد الغندور: جوميز منبهر بأداء عمر فرج وميشالاك
  • خالد الغندور: الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى لمدة موسم
  •  سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو