عرض برنامج «مصر تستطيع» تقديم الإعلامي أحمد فايق، المذاع عبر فضائية «DMC» تقريرا عن قصة شروق جمال، صاحبة الـ23 عامًا، وتعاني من مرض العظم الزجاجي، واستجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لها وتحقيق حلمها بضمها للفريق الإعلامي لها.

«شروق» تعاني من مرض العظم الزجاجي

 وكشف التقرير أن شروق جمال تعاني من مرض العظم الزجاجي، هذا المرض اللعين الذي تسبب في إعاقتها وإلزامها الكرسي المتحرك منذ الطفولة، ولهذا لم تستطع هذه الفتاة الذهاب إلى المدرسة مثل باقي الأطفال، فتعلمت القراءة والكتابة على يد شقيقتها الكبري، ثم بعد ذلك اصطحبتها أسرتها إلى كلية الإعلام بعد أن حصلت على مجموع 96% في الثانوية العامة.

دعم الشركة المتحدة للفتاة

وحرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم الدعم الكامل لهذه الفتاة المكافحة التي استطاعت تحقيق إنجاز كبير في حياتها وهو الالتحاق بكلية الإعلام، ولهذا قامت الشركة المتحدة بإصدار قرار تعيينها حتى تصبح ضمن فريق المتحدة الإعلامي.

وعبرت شروق جمال عن هذه المفاجأة الغير متوقعة بالدموع، حيث بهذا التعيين يمكن القول أن الحلم تحقق كاملًا، وأن الله سبحانه وتعالى عوضها عن رحلة المرض الشاقة التي مرت بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة مصر تستطيع أحمد فايق

إقرأ أيضاً:

حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية

 

لقى شابان مصرعهما غرقًا في بحر كفر ميت العبسي التابع لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وذلك أثناء اغتسالهما عقب انتهاء عملهما بالأرض الزراعية، وعلى الفور تم إبلاغ مركز الشرطة ونقلا على إثرها للمستشفى.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، د تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بمصرع شابان غرقًا في بحر كفر ميت العبسي التابع لدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأفاد مصدر بغرق كلا من "مصطفى.م" 21 عامًا، و"محمود.م" 21 عامًا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واستخراج تصاريح الدفن، مضيفا أن الشابان كانا في عملهما، وعقب الانتهاء من العمل، قاما للاغتسال من البحر فسقط أحدهما فغرق، وحاول الآخر إنقاذه إلا أنه فارق معه الحياة.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلادها.. سبب إلقاء القبض على ليلى نظمى صاحبة العتبة جزاز وأماه نعيمة
  • 7 معلومات عن الإذاعية الراحلة سمية إبراهيم.. صاحبة برنامج «طلائع الإيمان»
  • إصابة نجم "أسود الأطلس" تنقذ "الزجاجي"
  • عمرو الفقي: الشركة المتحدة لديها شراكات كثيرة ومنصات إعلامية بالسعودية ودبي
  • حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • أمستردام تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (فيديو)
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • سيبايوس.. وجهة جديدة في انتظار "الزجاجي"
  • ورحلت صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية