فنون ومشاهير، نجم ذا فويس يدخل القفص الذهبي وجمال العروس يلفت الأنظار،دخل الفنان اللبناني مارك حاتم القفص الذهب ي، واحتفل بزواجه من ماندي قزي، شقيقة الفنان .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجم ذا فويس يدخل القفص الذهبي وجمال العروس يلفت الأنظار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجم ذا فويس يدخل القفص الذهبي وجمال العروس يلفت...
دخل الفنان اللبناني مارك حاتم القفص الذهبي، واحتفل بزواجه من ماندي قزي، شقيقة الفنان ميشال قزي، وسط اجواء مميزة وصاخبة وحضور حاشد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها صورة لها جديدة خطفت بها الأنظار برشاقتها برفقة المدرب الخاص بها.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الصورة عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" من داخل الجيم مع المدرب وكتبت عليها معلقة: "عاش يا بطل الأبطال".

 

 

مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.
ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 


كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.
 

مقالات مشابهة

  • قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. والصغير يلفت الأنظار بعفويته ودلاله
  • خطف الأنظار.. هذا ما فعله بيلينغهام مع لاعبي هولندا بعد مباراة في يورو 2024
  • الشمراني في القفص الذهبي
  • جرأة منة فضالي تخطف الأنظار في تركيا
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • حماية الشعر من حرارة السشوار.. نصائح للحفاظ على صحة وجمال شعرك
  • مهارة وجمال.. أشهر حسناوات كرة القدم النسائية
  • لغز الفتاة البيضاء بأقفاص بيع الحيوانات في سوق الجمعة
  • حسين فهمي يدخل السوشيال ميديا اضطراريا
  • فيصل فجر يدخل القفص الذهبي بعرس أسطوري احتضنته طنجة