بدء توافد قيادات حزب الشعب الجمهوري على قاعة الأزهر للمؤاتمرات، للمشاركة في مؤتمر حملة المهندس حازم عمر، المرشح لخوض سباق الانتخابات الرئاسية 2024 وهو المؤتمر الانتخابي الأول، لمناقشة أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع شرق الدلتا، وأيضًا طرح ومناقشة الحلول التي يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لتلك المشكلات.

وكان على رأس الحضور النائب محمد صلاح أبوهميلة أمين عام حزب الشعب الجمهوري، والدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسى حازم عمر والنائب محمد رشيد عضو مجلس الشيوخ، كما حضر عدد كبير من قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع شرق، وذلك بقاعة الأزهر المؤتمرات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حازم عمر الانتخابات الرئاسية الشعب الجمهوري حزب الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك

أكد حازم فتوح وكيل اللاعبين، أن التونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك، سينتهي عقده مع الأبيض، بنهاية الموسم المقبل، بينما تم الاتفاق على كافة التفاصيل بشأن التجديد.

وأضاف فتوح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه تم الاتفاق على كافة الأمور بشأن تجديد عقد سيف الجزيري، لكن يبقى فقط التوقيع رسميًا، موضحًا أن التجديد سيكون لموسمين، بخلاف الموسم المقبل.

وأشار حازم فتوح، إلى أن سيف الجزيري يعتبر نفسه أحد أبناء الزمالك، وليس مجرد لاعب محترف، خاصة وأنه أفصح عن تمنيه الاعتزال بقميص الزمالك، مشددًا على الحب المتبادل بينه وبين جماهير القلعة البيضاء، بعد أن اعتبر النادي جزء من حياته.

وواصل تصريحاته، بأن اعتزال كرة القدم بقميص الزمالك، هو حلم من أحلام سيف الجزيري، بعد أن يتوّج بدوري أبطال إفريقيا والمشاركة بكأس العالم للأندية، بخلاف المشاركة مع منتخب تونس في كأس العالم، مضيفًا «اللاعب اتفق على جدولة مستحقاته مع الزمالك».

وبشأن تجديد عقد أحمد سيد زيزو، قال فتوح، إنه لا علاقة بالملف الذي سينهيه اللاعب ووالده وكيل أعماله بالتفاوض مع إدارة الزمالك، بينما العروض التي وصلته مؤخرًا تم تجميد التفاوض فيها، خاصة وأن نادي نيوم السعودي، تعاقد مع لاعب بديل لزيزو.

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • «الشعب الجمهوري» يثمن مشاركة الأحزاب في مناقشات ملف الدعم: بيئة حوارية شفافة
  • «الشعب الجمهوري» يشيد بمناقشة قضايا السياسة الخارجية في الحوار الوطني
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. حسناء سودانية تفاجئ الحاضرين وتقدم وصلة رقص فاضحة وخليعة بمؤخرتها خلال حفل بالقاهرة
  • الشعب الجمهوري يشيد بدور مصر المحوري وسعيها لوقف دائم للحرب الغاشمة في غزة ولبنان
  • «الشعب الجمهوري» يشيد بدور مصر المحوري لوقف الحرب الغاشمة على غزة ولبنان
  • حازم المنوفي: التحويل إلى الدعم النقدي يحقق العدالة الاجتماعية
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة