في الثالث عشر من نوفمبر، حضر الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا والأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، أمير وأميرة ويلز مهرجان الذكرى السنوية للفيلق البريطاني الملكي في قاعة "ألبرت" الملكية، وبصحبة عدد من أفراد العائلة المالكة أيضا.

اقرأ ايضاًأفضل أنواع هايلايتر سائل لبشرة مذهلة وتغطية مثالية

 ولدى وصولهم إلى قاعة ألبرت الملكية كشف الملك تشارلز والملكة كاميلا النقاب عن تمثال للملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب دوق إدنبره، وخطفت الأميرة كيت ميدلتون الأنظار بجمال إطلالتها باللون الأسود الذي أعطى إطلالتها الكثير من الوقار والأناقة بقصته المستقيمة، وللإتطلاع على تفاصيل إطلالتها تابعي معنا قراءة المقال.

اللون الأسود يبقى في الصدارة ضمن خيارات كيت ميدلتون

تألقت أميرة ويلز كيت ميدلتون خلال حضورها مهرجان الذكرى السنوية للفيلق البريطاني الملكي في لندن، حيث خطفت الأنظار بفستان أسود بتصميم كلاسيكي مميز من علامة الأزياء التي تفضلها "إيميليا ويكستد"، حيث جاء من الأعلى بأكمام طويلة مريحة مع أكتاف مرتفعة ومستقيمة بالـ"باتشز" التي ثبتت الأكتاف بصورة رزينة وملكية، وجاء الفستان بتصميم مجسم ولكن بشكل مريح مع رقبة مستديرة بقماش ال"كريب" الأسود، وثنيات زينت الجزء العلوي بشكل طولي من الفستان بأسلوب الـ"بونت بليسه"، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر واسعا بشكل أنيق ومريح وانسدل طويلً حتى منطقة الكاحل.

وكانت قد نسقت مع تلك الإطلالة عقد أنثوي وراقي ناسب أجواء الإطلالة والمناسبة بشكل عام من اللؤلؤ الأبيض بثلاث طبقات من السلاسل المستديرة، وثبتت على الجزء العلوي من الفستان "بروش" راقي على شكل زهرة الخشخاش الحمراء الصغيرة التي ارتبط ارتدائها في نوفمبر من كل عام، بحيث ترمز إلى إحياء ذكرى العسكريين الذين لقوا حتفهم في الحروب.

اقرأ ايضاًفاشن تراست أرابيا FTA تلغي حفلها المنتظر لهذا العام

 فيما اختارت أن ترتدي جوارب سوداء شفافة، وانتعلت حذاء أسود كلاسيكي بكعب عال ومقدمة مدببة بأسلوب "ستيليتو" من علامة "أكوازورا"، كما نسقت "كلاتش" من ال"سويد" الأسود الأنيق من علامة "ستيورات ويتزمان". 

وفي طلتها الجمالية الناعمة، حافظت الأميرة كيت ميديلتون على جمال بشرتها الطبيعية، واختارت تطبيق رسمات عيون ساحرة وقوية من خلال الظلال السوداء الممزوجة بالبيج ال"مات"، والتي غمرت الجفون العليا للعينين، مع سحبها إلى الخارج بأسلوب بسيط، كما كانت إطلالة كيت ميدلتون الجمالية مرتكزة على تكثيف خطوط الكحل الرفيعة والبارزة على حدود الجفون العليا، بدءا من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج بأسلوب قوي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيت ميديلتون لندن كيت ميدلتون فستان التاريخ التشابه الوصف کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

آية عبد الله تخطف أنظار جمهور حفل "الإنتاج الثقافي" بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، حفلا فنيا بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ٣٠ يونيو، وذلك مساء أمس الأحد، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

أحيت الحفل المطربة آية عبد الله بمصاحبة فرقتها الموسيقية، وهى إحدى الفائزات في الدورات السابقة بمسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، التي ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافي سنويا.

تغنت المطربة آية عبد الله بباقة من أشهر الأغاني الوطنية لكبار نجوم الطرب في مصر، منها: "يا حبيبتي يا مصر، يا أغلي اسم في الوجود، مصر التي في خاطري، كلمة حلوة وكلمتين، حلوة بلادي السمرا، حبايب مصر، فيها حاجه حلوة، مصر هي أمي، سلمولي على مصر، أنا مصري وأبويا مصري".

يشار إلى أن قطاع شئون الإنتاج الثقافي، يحرص دائما على إقامة الحفلات الفنية في الأعياد والمناسبات الوطنية مثل ذكرى "نصر السادس من أكتوبر، والعاشر من رمضان، وثورة ٣٠ يونيو، وثورة ٢٣ يوليو" وغيرها من المناسبات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • آية عبد الله تخطف أنظار جمهور حفل "الإنتاج الثقافي" بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور
  • مصمم فستان مفيدة شيحة: متناغم مع قوة شخصيتها
  • قضية التوظيف والباحثين عن عمل.. إطلالة من نافذة الأمن الوطني
  • لا تخجل كونك شخصًا انطوائيًا؟ إليك بعض النصائح للحفاظ على صحتك العقلية
  • إليك بعض النصائح النفسية لتتواصل بشكل فعال مع ابنك المراهق
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس