يمكن الآن لمقاطع فيديو يوتيوب التي تحتوي على محتوى الرضاعة الطبيعية أن تكسب المال على المنصة، طالما أنها تستوفي مجموعة معينة من المعايير. قام موقع الويب بتحديث سياسته للسماح بتحقيق الدخل من مقاطع فيديو الرضاعة الطبيعية التي تظهر هالة الأم، بالإضافة إلى تلك التي يوضح فيها الشخص الموجود في الفيديو كيفية استخدام مضخة الثدي مع ظهور الحلمات.

ومع ذلك، يجب أن تتضمن مقاطع الفيديو هذه إشارة سياقية إلى الرضاعة الطبيعية ويجب أن تتضمن طفلاً في المشهد. وإلا فلن يتمكنوا من كسب المال من الإعلانات.

في السابق، لم يكن بمقدور مقاطع فيديو الرضاعة الطبيعية ذات الحلمات المكشوفة كسب المال على موقع الويب. قال متحدث باسم موقع TechCrunch إن موقع YouTube أعاد النظر في الأمر بعد الحصول على تعليقات حول مدى فائدته لأولئك الذين يتنقلون في تلك المرحلة المعينة من الأبوة.


بالإضافة إلى ذلك، قام موقع YouTube أيضًا بتغيير إرشاداته عندما يتعلق الأمر بما يسميه "الرقص المصور غير الجنسي". يمكن لمنشئي المحتوى الآن كسب المال مقابل مقاطع الفيديو التي تحتوي على حركات رقص مثل twerking وطحن، ما لم يتم إنشاء مقاطع الفيديو هذه للتركيز عمدًا على "الملابس البسيطة للغاية" للراقصين أو على صدورهم ومؤخرتهم وأعضائهم التناسلية. كما أنهم لن يكسبوا أي أموال إذا استخدموا حركات تحاكي الأفعال الجنسية، مثل الاستيلاء على الأعضاء التناسلية للشريك أثناء الرقص. ومع ذلك، فإن إظهار "الحد الأدنى من الملابس العابرة" أمر جيد، بالإضافة إلى "المداعبات العابرة لأجزاء الجسم الجنسية" والقيام بحركات تحاكي أو تحاكي الأفعال الجنسية في بيئة احترافية، مثل استوديو الرقص. يقول TechCrunch إن موقع الويب يقوم الآن بمراجعة المحتوى الحالي الذي قد يكون مؤهلاً لتحقيق الدخل بموجب القواعد الجديدة وسيقوم بتشغيل إعلاناته إذا التزم بالفعل بإرشادات المحتوى الملائمة للمعلنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرضاعة الطبیعیة

إقرأ أيضاً:

لافروف: أطالب بتحقيق أممي منصف في أساليب إسرائيل والولايات المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم السبت أن أمل أوكرانيا في هزيمة روسيا في ساحة المعركة لا معنى له، خاصة وأن موسكو تمتلك أسلحة نووية، مشددا على أن أي جهد من جانب حلف شمال الأطلسي "ناتو" لمواصلة مساعدة كييف سيثبت أنه "مغامرة انتحارية"، مطالبا بتحقيق أممي منصف في أساليب إسرائيل والولايات المتحدة.

ونقل الموقع الرسمي للأمم المتحدة عن لافروف قوله في نيويورك إن الانتقادات الموجهة إلى "العملية الخاصة" التي تقوم بها روسيا استنادا إلى ميثاق الأمم المتحدة وسلامة أراضي أوكرانيا، تتجاهل حقيقة مفادها أن الوثيقة التأسيسية للأمم المتحدة "تعلن أيضا الالتزام باحترام مبادئ المساواة وتقرير المصير للشعوب".

وقال لافروف إن الرئيس فلاديمير بوتين لديه "خطة تسوية واقعية" وهو مستعد للتفاوض، وألقى باللوم على الغرب في تخريب المحاولات السابقة.

وتابع إن محاولة محور واشنطن ولندن وبروكسل لهزيمة روسيا كانت تلغي محاولات الأمم المتحدة لتعزيز التعاون العالمي من خلال اتفاقيات.. وأضاف: "هذا ليس شيئا اخترناه ونحن لسنا مسؤولين عن عواقب هذا المسار الخطير". واتهم الغرب "بتدمير نموذج العولمة الذي خلقوه بأنفسهم بشكل مطرد"، محذرا من أن مناطق أخرى من العالم كانت تشكل تحالفاتها الخاصة، داعيا أوروبا وآسيا بالكامل للانضمام إلى "مساحة أوراسية واحدة" منفصلة عن نفوذ واشنطن.

وفي معرض حديثه عن أزمة الشرق الأوسط، قال لافروف إنه لا يوجد مبرر للهجمات التي شنتها حماس وغيرها في السابع من أكتوبر، ولكن "العقاب الجماعي الشامل" للفلسطينيين منذ ذلك الحين خلق "كارثة إنسانية غير مسبوقة".

وقال للوفود في الأمم المتحدة: "إن الأمن إما أن يكون متساويا وغير قابل للتجزئة للجميع، أو لن يكون هناك أمن لأحد".

مقالات مشابهة

  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من التجاعيد وشد البشرة
  • أكثر من 800 طالب ومعلم بكوريا الجنوبية ضحايا مقاطع مزيفة
  • كيفية حماية حسابك على YouTube واسترداده
  • يوتيوب يحظر أغاني أديل وجرين داي
  • أسباب بكاء الرضيع أثناء الرضاعة.. ما الذي يزعجه وكيف يمكنك تهدئته؟
  • آلاف المتظاهرين يحاولون اقتحام السفارة الأميركية في بغداد.. فيديو
  • لافروف: أطالب بتحقيق أممي منصف في أساليب إسرائيل والولايات المتحدة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • فيديوهات.. عشرات الغارات الإسرائيلية تهز ضاحية بيروت في ليلة عنيفة