قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن المحافظة شهدت تطورا كبيرا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم يحدث منذ 30 سنة في تاريخ المدينة الساحلية.

جاء ذلك خلال كلمته مساء اليوم الجمعة، بالمؤتمر الجماهيري الذي نظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي بمحافظة الإسكندرية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية بمكتبة الإسكندرية.

محافظ الإسكندرية يوضح أسباب مشروعات المدينة

وأضاف المحافظ، أن الإسكندرية تحوي 5 ملايين ونصف المليون نسمة وفقا للتعداد ويصلون إلى 7 ملايين مواطن بتعداد المقيمين من محافظات مجاورة مشيرا إلى أن العدد يصل لقرابة 10 ملايين نسمة في فصل الصيف نظراً لتوافد رحلات يومية لقرابة 2 ونصف مليون مصيف، لذا فكل هؤلاء المواطنين احتاجوا إلى تطوير تام في الإسكندرية لخدمتهم.

المحافظ: الإسكندرية أخذت اهتماما خاصا من السيسي 

وأكد أن محافظة الإسكندرية أخذت كل الاهتمام من الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو اهتمام قد يكون أكبر من كل المحافظات الأخرى، ما يعكس حب الرئيس السيسي لهذه المحافظة.

وأشار إلى أن الإسكندرية شهدت عشرات المشروعات خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة المجالات من حياة كريمة وتوفير وحدات سكنية بالإضافة إلى الطرق والتجميل والبنية التحتية.

واختتم محافظ الإسكندرية: «أنه على الرغم من أن عندنا مشاكل كتير إلا أننا حلينا وهنحلها ونسير طريق طويل لعودة الإسكندرية إلى عروس البحر الأبيض المتوسط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم السيسي التحالف الوطني محافظة الإسكندرية محافظ الإسكندرية الانتخابات الرئاسية عبد الفتاح السیسی محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة

ناشد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، الحكومة الجديدة بضرورة إنجاز التكليفات التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعلى رأسها حل مشكلة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال والسيطرة على الأسواق والحد من الغلاء وارتفاع الأسعار.

الحكومة الجديدة

وأضاف ناجي الشهابي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى لإرضاء المواطنين في المقام الأول، لافتا إلى أن هذا الهدف أصبح غاية جميع الحكام على مستوى العالم.

نتنياهو لـ بايدن: إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان

وتابع رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أنه طالب خلال جلسات الحوار الوطني بضرورة وجود وزارة للاستثمار وهو ما استجاب له رئيس الوزراء في التشكيل الجديد، لافتا إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه الحكومة الجديدة.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • بعد وصوله لمكتبه.. محافظ الإسكندرية الجديد يناقش مع القيادات ملفات العمل
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • قرار جمهوري بإنشاء محطات طاقة متجددة
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل