قال حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الأغلبية في مجلس الشيوخ، إن الشعب المصري يقف صفا واحدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، جراء خطة الإصلاحات والتنمية التي عمل عليها في جميع القطاعات خلال الفترة الأخيرة.

الخولي: تطوير البنية التحتية مهم لمصر 

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن، خلال كلمته في دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في المنوفية، إلى أن الرئيس السيسي عمل خلال الفترة الأخيرة على إحداث تطويرات شاملة للبنية التحتية وهو قرار صحيح خاصة في سيناء.

 

أكد الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف في المنوفية، أن الجميع جاء اليوم للتأكيد على دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أنقذ مصر ويتصدى لكافة المخططات التي تواجه الدولة. 

وشهد المؤتمر الأول لحزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في المنوفية، تواجد الآلاف من المواطنين الذين رفعوا أعلام مصر وهتفوا بشكل مستمر للسيسي، كما شارك في المؤتمر عدد كبير من النواب والمسؤولين على مستوى المحافظة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية المرشح الرئاسی عبدالفتاح السیسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس "مستقبل وطن" وزعيم الأغلبية بمجلس النواب يترأسان اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، اجتماعًا تنظيميًا مهما، لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المطروحة على الساحة السياسية والبرلمانية، بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة.

حضر الاجتماع النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم المركزي، والنائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والأمناء العام المساعدون للحزب، والأمناء المساعدون لأمانة التنظيم، وأمناء الحزب، ومنسقو هيئاته البرلمانية بكافة المحافظات.

وتناول الاجتماع، التأكيد على دعم الحزب لجهود القيادة السياسية والثوابت الوطنية، بما يسهم في بناء ونهضة الجمهورية الجديدة، واستكمال خطط التنمية الشاملة في كافة المجالات.

كما ناقش الاجتماع، مجموعة من القضايا والموضوعات التي تهم الوطن والمواطنين خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتنسيق بين النواب والهيئة البرلمانية.

ومن جانبه، شدد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم، على ضرورة الالتزام الحزبي والتنظيمي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا للمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق الحزب وأعضاءه ونوابه، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية على كافة الأصعدة.

كما أكد النائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، على قوة الدولة المصرية، وقوة وإخلاص أبناءها، مؤكدًا ضرورة مراعاة التقاليد والأعراف السياسية والبرلمانية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • محمد عبد العزيز: اهتمام الحكومة بـ«العفو الرئاسي» يعكس توجيهات الرئيس السيسي
  • عضو «العفو الرئاسي»: نقاش الحبس الاحتياطي في الحوار الوطني يعزز المناخ العام
  • مستقبل وطن: بيان الحكومة بالبرلمان اشتمل على جميع القضايا التي تشغل المواطن
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • نائب رئيس "مستقبل وطن" وزعيم الأغلبية بمجلس النواب يترأسان اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • القوى السياسية والمدنية السودانية تعرب عن تقديرها للجهود المصرية لدعم السودان