غادر فينسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، معسكر منتخب البرازيل، على خلفية الإصابة القوية التي تعرض لها اليوم الجمعة أمام كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية.

وتوجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «روبرتو ميلينديز» في بارانكيا، حيث مباراة كولومبيا ضد البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي شهدت توهجاً كبيراً لنجم ليفربول الإنجليزي لويس دياز، وقاد منتخب بلاده لفوزٍ مثيرٍ أمام رفقاء فينيسيوس جونيور بهدفين مقابل هدف.

ولم يتمكن فينيسيوس جونيور، من إكمال المباراة المثيرة، وغادر ملعب المباراة مبكراً عند الدقيقة الـ 25 من زمن شوط المباراة الأول، وذلك عقب تعرضه للإصابة.

فينيسيوس يغادر الملعب المباراة متأثرًا بالإصابة

⁧#كولومبيا_البرازيل
⁧#تصفيات_أمريكا_الجنوبية | ⁦#SSC pic.twitter.com/mT6VgXQrvj

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) November 17, 2023

وتأكد غياب فينسيوس جونيور عن مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في كلاسيكو أمريكا الجنوبية، والمقرر إقامته صباح يوم الأربعاء المقبل.

أحداث مباراة البرازيل وكولومبيا

وافتتح منتخب البرازيل أهداف المباراة المثيرة مبكراً، وذلك عند الدقيقة الرابعة فقط من بداية المباراة، وذاك عن طريق نجم فريق آرسنال الإنجليزي جابريال مارتينيلي، وذلك عقب مهارة رائعة وتمريرة سحرية من نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف منتخب البرازيل ضد كولومبيا، بهدف جابريال مارتينيلي.

وتمكن نجم فريق ليفربول الإنجليزي لويس دياز من ارتداء ثوب المحارب، وحمل المنتخب الكولومبي على عاتقيه، وتمكن من إدراك التعادل لصالح كولومبيا عند الدقيقة 75 من زمن شوط المباراة الثاني.

وواصل لويس دياز التألق والتوهج، وعاد في الدقيقة 79 وسجل ثاني أهداف منتخب كولومبيا ضد البرازيل، وسط فرحة هستيرية وتشجيع ناري من الجماهير الكولومبية في مدرجات ملعب المباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرازيل كولومبيا فينسيوس جونيور مباراة البرازيل وكولومبيا البرازيل وكولومبيا البرازيل وكولومبيا 2 1 البرازيل وكولومبيا 1 0 إصابة فينسيوس جونيور البرازيل وكولومبيا 2 2 البرازيل و كولومبيا البرازيل وكولومبيا مباشر البرازيل و كولومبيا 2 2 البرازيل كولومبيا مباراة البرازيل وكولومبيا 2 2 أمریکا الجنوبیة منتخب البرازیل

إقرأ أيضاً:

البرازيل تدك شباك البراغواي برباعية في الكوبا أمريكا

نجح منتخب البرازيل في تحقيق انتصار كبير على باراغواي بأربعة أهداف مقابل هدف في ثاني مباريات دور المجموعات في كوبا أمريكا، بعد التعادل سلبيًا في أول مباراة مع كوستاريكا.

وسجل فينيسيوس هدفين في تلك المباراة بينما سجل سافيو ولوكاس باكيتا هدف، وجاء هدف باراغواي الوحيد عن طرق عمر الديريتي.

وجاء هدف فينيسيوس الأول في الدقيقة 34 بعد توغل إلى داخل منطقة الجزاء بعد عمل جماعي وأنهى الكرة بشكلٍ رائع.

وعند الدقيقة 42 استغل سافيو كرة مرتدة من حارس باراغواي وأسكن الكرة في الشباك، قبل أن يضيف فيني الهدف الثالث في نهاية الشوطمن هجمة مرتدة.

وقلصت باراغواي النتيجة بعد ذلك من تصويبة بعيدة المدى من عمر الديريتي، إلا أنها لم تفعل أكثر، وأضافت البرازيل هدفًا رابعًا من ركلة جزاء من باكيتا.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يفوز على بيرو ويحقق العلامة الكاملة
  • البرازيل تدك شباك البراغواي برباعية في الكوبا أمريكا
  • برقم قياسي.. نجم الريال يتألق في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • بعد هدفيه أمام باراجواي.. أرقام مذهلة لجونيور فينيسيوس مع البرازيل
  • فينيسيوس يقود البرازيل لاكتساح باراغواي برباعية بكوبا أميركا
  • كوبا أمريكا.. كولومبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية وتتصدر مجموعتها
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة باراجواي.. فينيسيوس يقود مثلث الرعب