وقف الحضور في المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران بالبدرشين بمحافظة الجيزة دقيقة حداد على روح مراسل قناة القاهرة الإخبارية بقطاع غزة أحمد فطيمة بعد استشهاده أثناء تأدية عمله في ظل الأحداث بغزة.

شوقي: الشعب الفلسطيني لن يركع للاحتلال الإسرائيلي نهائيا

وطلب الدكتور فريد شوقي عضو الهيئة العليا لحزب العدل من جميع الحضور الوقوف دقيقة حداد على روح مراسل القاهرة الإخبارية، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن يركع للاحتلال الإسرائيلي نهائيا مهما حدث.

وكان معتز الشناوي المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي فريد زهران قال خلال المؤتمر الجماهيري أن حال نجاح المرشح فريد زهران في الانتخابات سنأمل وفق برنامج شامل يسعى لتطبيق الدستور المصري الذي استفتي عليه جموع جموع المصريين، خاصة فيما يتعلق بالصحة والتعليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي فريد زهران انتخابات الرئاسة البدرشين فرید زهران

إقرأ أيضاً:

بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة جديدة لها، من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.


وظهرت رانيا في الصورة وهي ترتدي  بلوزة لونها فوشيا، بنطلون لونه برتقالي، تركت شعرها منسدلًا ٠

IMG_1145


ناهد فريد شوقي ورانيا فريد شوقي 
 

وفي سياق آخر، نعت الفنانة رانيا فريد شوقي، شقيقتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك بكلمات مؤثرة من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، حيث نشرت صور جمعتها بها، معلقة:" للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد وده من عيوب البشر.. أختي الحبيبة الغالية ناهد انا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان اضعف من إني اتصور فراقك".

 

وأضافت: يمكن خدتنا مشحانات الدنيا وربنا نور بصيرتنا ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه وحبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لاني تنسيت اننا بنكبر كلنا والعمر بيخلص يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك اختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام وارادتها من حديد قوتك كانت بطمني عليكي انا مش عارفه انا بكتب ايه بس اللي حساه اكبر بكتير من أي كلام مازلت مش مستوعبه ولما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته وطريقة كلامه ونظراته وهزارك".


المداح
 

وفي سياق آخر، شاركت رانيا فريد شوقي مؤخرًا في مسلسل" المداح" الجزء الثالث، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وقد انتهت أحداثه على حرق شخصية هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسي، بجامب ظهور الفنان ماجد المصري كضيف شرف، ة العمل بطولة حمادة هلال، لوسي، صبحي خليل، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، هلا السعيد، حنان سليمان، أحمد ماهر، أحمد كشك، محمد عز، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: قيادة المنطقة الشمالية تجري استعداداتها لعملية عسكرية محتملة
  • المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر: تدمير قدرات حماس في غزة لا يزال هدفا بعيد المنال
  • «القاهرة الإخبارية»: غارتان للاحتلال على بلدتي الخيام والعديسة في لبنان
  • مراسل القاهرة الإخبارية في عدن: الأوضاع بالبحر الأحمر تتجه نحو التصعيد
  • طائرة مسيرة إسرائيلية تستهدف خط الكهرباء في بلدة الطيبة جنوب لبنان
  • طواقم الدفاع المدني بقطاع غزة تنقذ 13 مواطنا بعد قصف إسرائيلي
  • بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها
  • مراسل القاهرة الإخبارية: تصريحات مستشار الأمن القومي الإسرائيلي ضربة جديدة لنتنياهو
  • مراسل القاهرة الإخبارية: 2272 شاحنة مساعدات دخلت إلى غزة خلال 3 أسابيع
  • ماذا يفعل "جالانت" في الولايات المتحدة.. وما سر التوقيت؟