أبدى مصطفى بكري حزنه الشديد على ما يجري في مستشفى الشفاء بـ غزة.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، إن كل المرضى في العناية المركزة بمستشفى الشفاء بغزة، وعددهم 50 مريضا داخل مجمع الشفاء رحلوا عن دنيانا لأنه لا يوجد دواء ولا أكسجين ولا كهرباء، ولا وقود.

وبكل استياء واستنكار على صمت العالم تجاه ما يحدث في غزة، قال مصطفى بكري، إن ما نشهده يوميا في غزة مأساة يشهد عليها العالم الذي يزعم أنه يدافع عن حقوق الإنسان.

وأضاف مصطفى بكري: مات 50 مريضا في العناية المركزة بمجمع الشفاء في مشهد مأساوي أمام العالم المشغول بالرهائن الإسرائيليين الذي اختطفتهم حماس.. العالم الذي يتحدث عن صراع الحضارات ونهاية التاريخ وحقوق الإنسان، هذا العالم تواطأ على قتل هؤلاء المرضى

وتسائل مصطفى بكري مستنكرا، ما هذا الدم البارد، من هؤلاء الذين يتطاولون، ويريدون نثر الثرى على المقاومة، وماذا عن الذين يقدمون ولائهم للغرب والصهاينة، هؤلاء لابد أن نبيدهم

وتابع مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، أن "أكثر من 10 آلاف شخص محاصرون في الشفاء، منعت عنهم المياه والغذاء والدواء، يموتون في بطء ولكنهم يموتون واقفين، كشجرة الزيتون في الأرض المحتلة.

وأكد مصطفى بكري أنه لا يمكن القضاء على حماس ولا أي فصيل فلسطيني، لأن هناك شعب مؤمن بأرضه، وأطفال يخرجون من تحت الأنقاض يبعثوا برسالتهم إلى الجميع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج حقائق وأسرار صدى البلد مستشفى الشفاء مصطفى بكري مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة

ماجد محمد

يخوض المنتخب الفرنسي مباراة غاية في الأهمية ضد نظيره البرتغالي في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” خلال ساعات قليلة.

وستكون مباراة ربع نهائي “يورو 2024” بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي دخلت إلى المراحل الأخيرة والنهائية منها، حيث تقابل الفريقان في المواجهة النهائية بالفعل قبل سبع سنوات هناك في فرنسا، يوم سجل إيدير ووقف رونالدو على الخط مصابًا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين تأثيرًا في تاريخ كرة القدم، ويتبعه ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن هناك في العالم الواقعي، وقبل وسائل التواصل الاجتماعي الملايين من متابعيه البرتغاليين الذين شجعوا مانشستر يونايتد من أجله، وغيرهم من الإنجليز الذين هتفوا لريال مدريد بسببه.

حتى هؤلاء في ريال مدريد لم يتوقفوا قط عن متابعته في يوفنتوس ثم مانشستر يونايتد ثم النصر، وبين كل هؤلاء المنتخب البرتغالي، وتلك الفئة من الجماهير ستكون على موعد مع معضلة كبيرة عندما يخوض اللاعب الذي يحمل جزءًا كبيرًا من تاريخهم أمام لاعب آخر يحمل آمالهم وأحلامهم في المستقبل القريب وهو كيليان مبابي.

 

مقالات مشابهة

  • هؤلاء العمداء والعقداء الذين تمت ترقيتهم من طرف رئيس الجمهورية
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • مرضى السرطان بغزة.. معاناة متواصلة بسبب الإجرام الصهيوني
  • غزة.. بين الموت قصفاً والموت جوعاً..!
  • لماذا أثار الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء غضب الاحتلال؟
  • الصحة العالمية - 270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي
  • الصحة العالمية: 270 مريضاً غادروا مستشفى غزة الأوروبي في خان يونس بأوامر إسرائيلية
  • السجون الإسرائيلية تعلق لـ الحرة على اتهامات مدير مستشفى الشفاء
  • السجون الإسرائيلية تعلق لـ الحرة على الاتهامات بتعذيب مدير مستشفى الشفاء