شهدت محافظة الدقهلية عقد مؤتمر دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في المنصورة، إذ حضر المؤتمر حشد من الآلاف من المواطنين من كل مركز ومدينة بمحافظة الدقهلية بحضور 3 أحزاب سياسية وهي حزب الاتحاد وحزب الإصلاح والنهضة وحزب مصر القومي داخل أكاديمية المستقبل بالدقهلية.

مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالدقهلية 

وعبر المواطنون عن فرحتهم بالمشاركة في موتمر دعم وتأييد الرئيس السيسي في الدقهلية إذ قال محمد إبراهيم مواطن مصري من الدقهلية لـ«الوطن» إن مصر ستظل برأس مرفوع وشامخ مع عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت منال محمد ابنة الدقهلية لـ«الوطن» أنها حضرت الموتمر من أجل تأييد الرئيس لفترة رئاسية جديدة،:«ملناش غيره هو حبيبنا واللي قدر أنه يوقف مصر علي رجلها ووجودنا هنا لتأكيد علي دعم الرئيس».

وجاء المؤتمر بحضور عدد كبير من عدد كبير من المسرولين وأمناء أحزاب السياسية في الدولة من ضمنهم محمد ابو شامة الأمين العام لحزب الاتحاد الذي أكد لـ«الوطن» أنه يجب على الجميع أن يحتشد أمام الصناديق من أجل أن تدلي برأيها لأن صوتهم أمانة في الانتخابات: «كلنا ثقة بالرئيس عبد الفتاح السيسي وبشعب مصري لنقف مع الرئيس الذي وقف أمام التحديات وأصبحت مصر تحت قيادة رئيس بطل قائد نجح أن يعبر مرحلة صعبة ليصل إلي فترة مطمئنة لمستقبل مصر لنحصد حصاد جميل وطيب لسنوات 10 ساهمت في وصول مصر إلي مسار الدولة المستقرة التي تستكمل مسيرة الإصلاح السياسي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة محافظة الدقهلية دعم الرئيس مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ قبل قليل توافد عدد كبير من الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، لأداء اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية، حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.
‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي | فيديو
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط
  • انطلاق مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس السيسي
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة