تكنولوجيا، هاتفك الآيفون يتجسس عليك وهذه طرق إيقافه،من المعروف أن تطبيقات للهواتف الذكية تتنصت nbsp;على المستخدمين عند إعطائها الأذونات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاتفك الآيفون يتجسس عليك.. وهذه طرق إيقافه ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاتفك الآيفون يتجسس عليك.. وهذه طرق إيقافه

من المعروف أن تطبيقات للهواتف الذكية تتنصت على المستخدمين عند إعطائها الأذونات المختلفة مثل الميكروفون والكاميرا، والتي يمكن التخلص منها بحذفها أو منع إعطاء الأذون لها، إلا أن الهواتف تأتي محملة مسبقًا بتطبيقات أصلية من المفترض أن تقوم ببعض التنصت مثل تطبيق Siri في هواتف آيفون. 

وبحسب موقع BGR فإنه إذا كنت قلقًا بشأن استماع المساعد الصوتي Siri لهاتفك الآيفون فيمكنك اتباع عدد من الخطوات التي يمكنها أن تمنع Siri من التجسس علة المعلومات الخاصة بك.  

كيفية إعادة تعيين بيانات Siri الخاصة بك بدلاً من إيقاف تشغيل Siri تمامًا ، يمكنك حذف محفوظات Siri يدويًا.توجه إلى الإعدادات ، وانقر فوق Siri & Search ،وابحث عن سجل Siri & Dictation.ستجد خيار حذف Siri & Dictation History.سيؤدي هذا إلى قطع الارتباط بين هاتفك الآيفون وبيانات Siri التي تمتلكها آبل عنك.كيفية إيقاف تشغيل ميزة "Hey Siri" على هواتف آيفون 

وإذا كنت تريد منع Siri من الاستماع إلى أمر "Hey Siri" تمامًا ، فيمكنك القيام بذلك، خاصة إذا كنت قلقًا ، فقد تقول شيئًا يبدو مثل "Hey Siri" أو “مرحبا سيري” ، ثم سيحاول هاتفك الآيفون الاستجابة وربما إرسال البيانات التي يسجلها إلى خوادم آبل.

توجه إلى نفس قائمة Siri & Search. ويمكنك إيقاف تشغيل الاستماع إلى "Hey Siri" ، وسيتوقف هاتفك الآيفون عن الرد على أوامرك.

وإذا كنت تريد إيقاف تشغيل المساعد تمامًا ، فستحتاج أيضًا إلى تعطيل خيار Press Side Button أو الضغط على الزر الجانبي.

يضمن إيقاف تشغيل خيار "Allow Siri When Locked"  السماح لسيري عندما يكون مغلقا" عدم استدعاء Siri عن طريق الخطأ أثناء وجود الهاتف في جيبك.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل وإعلان بدء حقبة جديدة بالحرب بعد هجمات البيجر واللاسلكي ضد حزب الله بلبنان.. ملخص سريع لما عليك معرفته

(CNN)-- قالت إسرائيل إن تركيزها الحربي ينصب على "التحرك شمالاً"، معترفة ضمنياً بدورها في الهجومين الصادمين على حزب الله، حيث انفجرت أجهزة الاستدعاء "البيجر" وأجهزة الاتصال اللاسلكي المستخدمة في جميع أنحاء لبنان على مدى أيام متتالية.

وقال وزير الخارجية اللبناني عبدالله بوحبيب لشبكة CNN إنه يخشى أن تكون الهجمات مؤشراً على التحرك نحو "مقدمة للحرب"، ملقيا باللوم على إسرائيل في الهجمات، قائلا إنها "لحظة مخيفة ونحن خائفون من الدخول في حرب، لأننا لا نريد الحرب".

إليك ما عليم معرفته أيضا:

"حقبة جديدة" من الحرب: علمت شبكة CNN أن إسرائيل، التي رفضت التعليق على الانفجارات، كانت وراء الهجمات، وقال وزير الدفاع الإسرائيلي إن "حقبة جديدة" من الحرب بدأت وأن "مركز الثقل يتحرك شمالا"، في إشارة إلى الحدود اللبنانية.

انفجارات أجهزة اتصال لاسلكية: قُتل ما لا يقل عن 20 شخصًا وأصيب أكثر من 450 آخرين بعد انفجار العشرات من أجهزة الاتصال اللاسلكي في لبنان، الأربعاء - بعد يوم من التفجيرات التي استهدفت أجهزة النداء "البيجر" الخاصة بأعضاء حزب الله والتي أدت إلى إصابة عشرات الأشخاص وجرح الآلاف. وقال حزب الله إن 16 من أعضائه قتلوا، الأربعاء، لكنه لم يوضح الملابسات.

نماذج توقف إنتاجها: قالت وزارة الاتصالات اللبنانية إن أجهزة الاتصال اللاسلكي التي انفجرت هي نموذج متوقف عن العمل من إنتاج شركة ICOM اليابانية. وقالت الوزارة إن أجهزة الراديو IC-V82 لم يتم توفيرها من قبل وكيل معترف به، ولم تكن مرخصة رسميًا ولم يتم فحصها من قبل الأجهزة الأمنية. في حين قالت الشركة صاحبة العلامة التجارية إن هذا الطراز توقف إنتاجه منذ عقد من الزمن، ولم تتمكن من تحديد ما إذا كان مزيفًا أو تم شحنه من شركتها.

لماذا الآن؟: شنت إسرائيل هجمات النداء بعد أن اعتقدت أن حزب الله اكتشف الخطة، بحسب مصدر أمني إسرائيلي.

العلاج في سوريا وإيران: تم نقل 95 جريحاً إلى إيران لتلقي العلاج، كما تم إرسال بعض الضحايا إلى سوريا، وأجرى موظفو المستشفيات في لبنان 460 عملية جراحية، معظمها على العيون والوجوه، كما عالج العديد منها إصابات اليد.

إسرائيللبنانأجهزة محمولةاتصالاتالجيش الإسرائيليالحكومة اللبنانيةالموسادتفجيراتحزب اللهنشر الخميس، 19 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل وإعلان بدء حقبة جديدة بالحرب بعد هجمات البيجر واللاسلكي ضد حزب الله بلبنان.. ملخص سريع لما عليك معرفته
  • لماذا يجب عليك إضافة الخيار إلى نظامك الغذائي؟
  • هاتفك أداة تجسس أو قتل وثلاجة منزلك قد تكون كذلك
  • هل هاتفك بأمان بعد انفجارات أجهزة الاتصال في لبنان ؟
  • لماذا عليك زيارة أردبيل الإيرانية خلال الصيف؟
  • هنا شيحة تكشف رأيها في عمليات التجميل وهذه نصيحتها للسيدات
  • برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: حبيبك يحاول الضغط عليك
  • برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: يحاول حبيبك الضغط عليك اليوم
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • توفر نظام التشغيل iOS 18.. قد لا يكون هاتفك iPhone متوافقًا معه