شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل موقف بيراميدز من بيع نجمي الفريق بعد التألق مع المنتخب الأولمبي، شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن مستقبل إبراهيم عادل ومحمود صابر، مع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التألق مع .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. موقف بيراميدز من بيع نجمي الفريق بعد التألق مع المنتخب الأولمبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. موقف بيراميدز من بيع نجمي الفريق بعد التألق...

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن مستقبل إبراهيم عادل ومحمود صابر، مع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التألق مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وكشف الإعلامي وليد الحديدي عن موقف بيراميدز من بيع محمود صابر وإبراهيم عادل، لاعبي الفريق، بعد المستويات المميزة التي قدمها الثنائي مع المنتخب الأوليمبي في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة.

وقال الحديدي عبر برنامج بوكس تو بوكس أن إدارة بيراميدز حسمت قرارها بشأن الثنائي بعدم بيعهما لأي نادٍ محلي، واقتصار رحيلهما على العروض الأوروبية فقط.

وتابع: "بيراميدز لن يفرط في محمود صابر وإبراهيم عادل لأي نادٍ محلي، وقرار رحيلهما مرتبط بوجود عرض من أوروبا يتناسب مع إمكانياتهما ويكون مرضيا لنا من الناحية المالية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إبراهيم دياز.. الورقة الرابحة الصامتة التي تطالب بمزيد من التألق في ريال مدريد

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

بينما تتوجه الأضواء نحو الثلاثي الذهبي "بي إم في" (بيلينغهام، مبابي، فينيسيوس)، يبرز إبراهيم دياز كلاعب رئيسي في ريال مدريد دون ضجة إعلامية. وفي الوقت الذي أبدى فيه رودريغو استياءه من عدم حصوله على الاهتمام اللازم من الصحافة وترشيحه لجائزة الكرة الذهبية، يستمر براهيم في كسب ثقة الطاقم التدريبي رغم قلة الدقائق التي يشارك فيها.

اللاعب رقم 12

في سن الـ25، بات إبراهيم دياز "اللاعب رقم 12" في تشكيلة الفريق، يحظى بتقدير كبير من المدرب كارلو أنشيلوتي ونجله دافيدي. رغم مشاركته لدقائق معدودة في هذا الموسم، تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر في 93 دقيقة فقط، ما يعكس فاعليته على أرضية الميدان. وفي الموسم الماضي، أسهم دياز في 21 هدفًا لريال مدريد، مؤكداً جدارته بأن يكون جزءاً أساسياً من خطط الفريق.

صديق مبابي المقرب

علاقة إبراهيم المتينة مع الوافد الجديد كليان مبابي لم تكن فقط على أرضية الملعب، بل امتدت إلى صداقات شخصية. دياز أصبح أحد أقرب اللاعبين لمبابي، مما سهّل اندماج النجم الفرنسي في الفريق. هذه الصداقة القوية تعكس روح الفريق والانسجام الذي يسعى أنشيلوتي لتحقيقه بين لاعبيه.

نجم المغرب الصاعد

منذ أن اختار إبراهيم تمثيل المنتخب المغربي، ارتفع نجمه بسرعة في الأوساط الكروية الدولية. تألقه مع "أسود الأطلس" جعل منه رمزاً جديداً للجماهير المغربية، خاصة بعد تسجيله أهداف حاسمة في تصفيات كأس إفريقيا. بفضل أدائه المتميز، يعود براهيم إلى ريال مدريد مليئاً بالثقة، ليطالب بمزيد من الفرص للتألق في الفريق الملكي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • محمد عبدالجليل: رامي ربيعة استغل الفرصة مع الأهلي.. وأتمنى استمرار تاو في التألق
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • وديا.. طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف
  • عاجل.. مصدر يكشف موقف أحمد فتوح من مباراة السوبر أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله
  • عاجل.. جوميز يقرر استبعاد نجمي الزمالك من حساباته
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق
  • عاجل.. تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • إبراهيم دياز.. الورقة الرابحة الصامتة التي تطالب بمزيد من التألق في ريال مدريد