قال المرشح الرئاسي فريد زهران في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن قرار الشركة المتحدة بمنح كل مرشح رئاسي 100 دقيقه إعلانية بالتساوي في جميع وسائلها، هي خطوة جيدة، متمنيا أن تحذو جميع القنوات حذوها سواء قنوات خاصة أو حكومية.

وأضاف فريد زهران أن الشباب ضمن أولويات برنامجه الانتخابي شأنهم شأن المرأة وسكان الصعيد، وهم فئات مهمشة لا تشارك في العملية التنموية خلال الوقت الحالي ولا تجني ثمارها، لذا هناك ضرورة لتمكين الشباب وذوي الإعاقة والصعيد وسكان المناطق الحدودية، فهم في حاجة ماسة للعدالة وفئات تحتاج إلى دعم.

زهران: طرحت برنامج متكامل في الانتخابات الرئاسية

وأوضح المرشح الرئاسي فريد زهران أن الشعب المصري إذا كان حريصًا على استقرار البلد يجب اختيار التغيير السلمي، مؤكدًا أنه طرح برنامجا متكاملا في الانتخابات الرئاسية، مضيفًا أن اختيار فريد زهران يعني اختيار الاستقرار واختيار بديل ممكن لتحسين الأوضاع المعيشية والسياسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي فريد زهران الانتخابات الرئاسية الشركة المتحدة فرید زهران

إقرأ أيضاً:

أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب

ماجد محمد

كشفت مصادر إعلامية، أنه اقترب مسؤولو نادي الشباب من الاتفاق مع المهاجم الجابوني العالمي بيير إميريك أوباميانج، مهاجم فريق مرسيليا الفرنسي الأول لكرة القدم.

وانضم النجم الجابوني إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني، محققًا معه لقب «الليجا» موسم 2023.

وأفادت المصادر، أنه توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، مفضلينه على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في «يورو 2024»، والبريطاني تشي آدامز.

ومن المنتظر أن يحسم الشبابيون الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • أنوشكا لـ«االوطن»: مهرجان العلمين خطوة عظيمة للتطوير في جميع المجالات
  • خبير: تعيين نواب لرئيس الوزراء خطوة مهمة لدفع العمل التنفيذي وإعداد كوادر جيدة
  • عاجل - أول تصريح من وزير الزراعة بعد حلف اليمين: سنعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في جميع المنتجات
  • متحدث «مهرجان العلمين»: نرضى كل الأذواق في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات
  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • وزير الثقافة الأسبق: دعم «المتحدة» لفلسطين في مهرجان العلمين خطوة نبيلة
  • الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
  • بناء الإنسان المصرى.. حلقة خاصة من «بودكاست الأكاديمية الوطنية» في ذكرى 30 يونيو
  • متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي