قال النائب مصطفي بدران، عضو مجلس النواب وأمين حزب حماة الوطن بمحافظة أسيوط، خلال المؤتمر الجماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمركز ديروط، إن الدولة واجهت العديد من التحديات في كل القطاعات على مدار سنوات طويلة في ظل انتشار الحروب والصراعات حول العالم.

حياة كريمة

وأضاف أمين حزب حماة الوطن خلال كلمته أنه في عهد الرئيس السيسي تمت الكثير من الإنجازات من بينها التوسع في إنشاء المدن الجديدة والكباري والمحاور التي تربط الشرق بالغرب، ورفع خدمات البنية التحتية وكذلك المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وتطوير الريف المصري التي استفادت منها قرى الصعيد، ومن بينها مركز ديروط المتواجدين به اليوم الذي كان من أول مراكز المحافظة الذي دخلته مبادرة حياة كريمة.

دعم الصناعة 

وأضاف «بدران»، أن الرئيس السيسي حقق طفرة كبيرة في الصناعة ودعمها والاهتمام بها ودعم المنتج المحلي المصري، وتنميته والحفاظ على الإنتاج حتى أصبح حاليا في الدولة المصرية 4 شركات تعمل في صناعة السيارات، فضلا عن مواجهة الكثير من المخاطر التي تواجه البلاد والتصدي لها، فلابد أن يخرج الجميع إلي الانتخابات والمشاركة فيها، وأن حزب حماة الوطن ندعم المرشح عبدالفتاح السيسي وجميع مقاراته تعمل لحملة الرئيس السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظ أسيوط حماة الوطن دعم السيسي الرئیس السیسی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «حياة كريمة».. جامعة الزقازيق تُجهز قافلة تنموية شاملة لقرية قنتير

تابعت الدكتور جيهان يسري نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تجهيزات القافلة الطبية التنموية الشاملة والتى تتوجه صباح غداً الإثنين القادم الموافق ٢٠٢٤/٧/١٥م لقرية قنتير مركز فاقوس بالشرقية.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، وضمن خطة قطاع البيئة لقرى ومراكز محافظة الشرقية الأكثر احتياجاً، وتنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري وتحسين الحياة المعيشية للمواطنين.

وتشتمل القافلة على تخصصات طبية متنوعة هى (باطنة، متوطنة، عظام، روماتيزم، أطفال، جلدية، طب الأسرة، القلب والصدر، رمد، الأنف والأذن).

وفي سياق متصل، أظهر تصنيف ويبومتركس الإسبانى للإستشهادات المرجعية نسخة يوليو لعام  2024 تحقيق جامعة الزقازيق؛ تقدمًا متميزًا، حيث جاء ترتيب الجامعة في المركز الـ 686 عالميًا من بين 4126 جامعة عالمية مدرجة لعام 2024، والمركز الثالث محليًا من بين 51 جامعة مصرية مدرجة لعام 2024.

أعلن الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، أن الجامعة حققت المركز الثالث محلياً في تصنيف ويبومتركس الإسباني للاستشهادات المرجعية لنسخة يوليو 2024، حيث وصل عدد الاستشهادات إلى 626,386 استشهادًا مرجعيًا، مما وضع الجامعة في المركز 686 عالميًا، متقدمةً 41 مركزًا عن النسخة السابقة، مشيراً أن الجامعة سجلت زيادة بنسبة 22.7% في عدد الاستشهادات مقارنة بنسخة يناير 2024، حيث كان عدد الاستشهادات 510,617 استشهادًا، واحتلت الجامعة حينها المركز 727 عالميًا والمركز الرابع محليًا، مؤكداً أن هذه الزيادة في عدد الاستشهادات تعكس نمو الإنتاج العلمي للجامعة، وتبرز جودة مخرجات البحث العلمي التي يقدمها أعضاء هيئة التدريس والباحثون بالجامعة.

وأشاد الدرندلي بالانجاز الذى تم تحقيقه بحصول الجامعة على ترتيب عالمى متميز، مثنياً أيضاً على الجهود المبذولة والخطوات التي يتم اتخاذها نحو الارتقاء بالمستوى البحثي والأكاديمي بالجامعة بهدف تحقيق مستوى عالي من التميز والريادة الإقليمية والدولية، مؤكداً تواصل العمل وبذل المزيد من الجهود فضلاً عن توفير كافة الإمكانيات الضرورية من أجل الإرتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة، والسعي المستمر بهدف الوصول إلى مستوى أفضل الجامعات العالمية. 

وقدم رئيس جامعة الزقازيق خالص الشكر والتقدير لعلماء الجامعة وباحثيها بكافة التخصصات العلمية، على هذا الإنجاز والذي تم فيه مواصلة التفوق وبذل المزيد من الجهد المتميز في النشر الدولي، مشيداً بجهود فريق لجنة التصنيف الدولي بالجامعة المسئول عن تحديث وتقديم ملفات الجامعة لهيئات التصنيف الدولية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين خلال زيارته لقرية بني عدي
  • وزيرة التضامن تستعرض خطة صندوق مكافحة الإدمان في قرى «حياة كريمة»
  • رئيس غرفة التجارة الصربية: الجزء الأول من حلمي تحقق بشراكتنا مع الرئيس السيسي
  • ضمن مبادرة «حياة كريمة».. جامعة الزقازيق تُجهز قافلة تنموية شاملة لقرية قنتير
  • وطن يُظلني في السفر
  • حياة كريمة بالشرقية.. فحص 2670 مريضا بالقافلة الطبية بقرية صان القبلية
  • الإعلام الحكومي: الاحتلال يعدم ما تبقى من حياة شمالى القطاع
  • لخدمة 17 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع مشروعات حياة كريمة بقرية فارس
  • الإعلام الحكومي: الاحتلال يعدم ما تبقى من حياة شمال قطاع ونحذر من التحرك في تل الهوا والصناعة
  • مفكر: الرئيس السيسي قال مرارا وتكرارا لن أبني الدولة بمفردي (فيديو)