أخبارنا المغربية- العربي المرضي

أفادت مصادر مطلعة لموقع أخبارنا المغربية، أن زوجين يحملان الجنسية الألمانية، نجيا بأعجوبة من هجوم مجموعة من الكلاب الضالة، بمنطقة تاغزوت السياحية نواحي أكادير.

ووفق مصادرنا، فإن الحادثة وقعت أول أمس الأربعاء بعد آذان المغرب، حيث توجه السائحان إلى متجر لشراء بعض المستلزمات الغذائية، وفي طريق عودتها إلى مقر إقامتهما، حاصرتهما مجموعة مكونة من أزيد من 10 كلاب ضالة، بعضها تبدو عليه علامات السعار، وشرعت في الاقتراب منهنا بشكل عدواني ما جعل السيدة تدخل في نوبة بكاء حاد من شدة الخوف.

وتضيف مصادرنا أن حسن تصرف الزوج هو ما أنقذهما من المأزق الخطير، إذ قام بسحب قنينتين زجاجيتين لمشروبات غازية كانتا داخل الكيس الذي يحمله، وقام برميهما بقوة على الأرض، حيث أخاف دوي انفحارهما الكلاب، وهو ما سمح للسائحين بالفرار.

للإشارة، فهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها سياح أجانب ومغاربة لهجمات الكلاب الضالة بأكادير، إذ بات الخروج من المنزل بعد حلول الظلام يحمل مخاطرة كبيرة بتاغزوت ومحيطها.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

استقرت المديرية الوطنية للتحكيم، واللجنة المركزية للتحكيم، على اسم الحكم رضوان جيد، لقيادة مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، في نهائي كأس العرش، المقرر يوم الإثنين الأول من يوليوز بملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

وسيساعد رضوان جيد، في قيادة المباراة المذكورة، بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، كلا من عبد الصمد أبرتون، مساعدا أولا، وأمين دحان، كمساعد ثاني، بينما يتولى يوسف الهراوي، دور الحكم الرابع.

وعينت المديرية الوطنية للتحكيم، واللجنة المركزية للتحكيم، حمزة الفارق، حكما لتقنية الفيديو المساعد « الفار »، بمساعدة كلا من ياسين الضميري، مساعدا أولا، وسليمان العاطيفي، كمساعد ثاني.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

كلمات دلالية الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • مدير مجمع الشفاء: تعرضنا للاعـتداء من الكلاب البوليسية.. وتركنا خلفنا آلاف الأسرى يذوقون عذابات الاحتـلال
  • مواقع النفايات.. ملاذ آمن للكلاب السائبة و حملات المكافحة.. بدائية
  • إلغاء حفل الفنان الجزائري قادر الجابوني بمهرجان موازين
  • القصر الكبير..الدرك الملكي يوقف أحد أكبر تجار المخدرات القوية بالمنطقة
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • مليشيا الحوثي تبدأ الحرب.. هجوم مباغت على قوات العمالقة ومقتل وإصابة أكثر من 20 جنديًا
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • مع دخول يوليوز المقبل .. ارتفاعات مرتقبة في أسعار المحروقات
  • لجنة الترشيح المشترك تضع آخر التعديلات على ملف استضافة “مونديال 2030” في اجتماع بأكادير
  • رجل أمن روسي ينجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث مروع .. فيديو