تصدر إسم الفنان صدقي صخر، مؤشر محرك البحث جوجل وذلك بعد حلوله ضيفًا على برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو “نجوم اف ام” والذي تحدث فيه عن العديد من الأسرار والتفاصيل عن دوره في مسلسل صوت وصورة.

 

بداية صدقي صخر في المجال الفني


وكشف الفنان صدقي صخر، أثناء مقابلته في برنامج “أسرار النجوم” عن بداياته في المجال الفني، قائلًا: “أنا خريج هندسة وكنت شغوف بهذا العالم، ولكن من وأنا صغير كنت بحب التمثيل والمزيكا، وأول مرة أقف أمام كاميرا كان مع الأستاذة كاملة أبو ذكري في فيلم قصير عام 2002، وكان هذا بداية ارتباطي بالسينما وفنون الأداء، ووالدي أيضًا كاتب وروائي وكنا نذهب لمهرجان القاهرة السينمائي لمشاهدة الأفلام، وفي 2019 قررت ترك عالم الهندسة وأمشي وراء شغفي اللي هو الفن والتمثيل، وأصبحت القيمة الفنية بالنسبة لي أهم من الكسب المادي”.

 

قصة مسلسل صوت وصورة

ومسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

 

أبطال مسلسل صوت وصورة

ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

 

ويتم عرض مسلسل صوت وصورة من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا عبر قناة dmc ويعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا أو الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

ويعرض على قناة dmc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا وتعاد للمرة الثانية في اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحًا والساعة الخامسة مساءًا بالإضافة إلى عرضه عبر شاشة منصة wach it الرقمية بشكل حصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صدقي صخر الفنان صدقي صخر برنامج أسرار النجوم قصة مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة فی تمام الساعة صدقی صخر الساعة ا

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية


 
 

تصدرت اسم الفنانة اللبنانية نادين الراسي تريند مؤشرات بحث جوجل في السعودية، نظرا لإنتشار أنباء حول  نشرها لفيديو يوثق عملية اقتحامها لمنزل أحد جيرانها، لإنقاذ طفل من تعنيف والدته

وظهرت نادين في المقطع الذي شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهي تستمع لما كانت تقوله المرأة لابنها من كلمات قاسية، كما أنها كانت تعتدي عليه بالضرب، وتدخلت الممثلة في اللحظة التي كادت فيها المرأة تخنق ابنها.

وسارعت نادين إلى اقتحام المنزل، لإيقاف الأم عن ضرب طفلها، وصرخت في وجهها قائلة: "كيف قدرتي تضربي ابنك؟ ما بهمني شو عامل! شو بتعملي إذا حدا أخدلك ياه؟ أنتِ بتعرفي قصتي؟ أنا محرومة من ولادي؟ ليش جبتيه؟ إذا مش قادرة تربيه حطيه بمؤسسة أو أنا باخده".

 

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" أتحمَّل كامل المسؤوليّة إن أخطأت.. على أمل تحرُّك المعنيّين!! هذا الطفل يتعرض للتعنيف منذ شهرين والجيران بتشهَد وصادفت إن سمعت الصّوت الليلة. وجب التوضيح". 


 

آخر أعمال نادين الراسي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين الراسي مسلسل عزبة بيروت، حيث تدور أحداث العمل حول جولييت التي تدير أولد بيروت، وهو نادٍ ليلي تقبض من خلاله على العديد من خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف كل تلك السهرات الصاخبة، يوجد سرًا تخبئ دفينًا يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها، وكل ما تحلم بيه، وتدور الأحداث في إطار من التشويق.
 

أبطال مسلسل عزبة بيروت

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم، أبرزهم: نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر. 
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"