نجح لاعبي فريق البراعم لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2013، في تحقيق الفوز على نظيره برطس برباعية دون مقابل،  في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الجيزة.

زمالك 2013 يفوز على فريق برطس برباعية

 

أحرز أهداف الزمالك كل من؛ ممدوح محمد "هدفين" ومالك السيد وطارق محمود.

زمالك 2012 يفوز على الترسانة بسباعية في دوري منطقة الجيزة عاجل.. مبابي يرد على تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان


ويقود فريق الزمالك 2013 كل من؛ محمود ياسين مديرًا فنيًا، محمد كولا وسعيد قطة مدربين مساعدين، شريف فوزي مدربًا لحراس المرمى، محمود أبو طالب اخصائيًا للتأهيل والإصابات، أحمد حمدي إداريًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زمالك 2013 الدوري المصري دوري الجمهورية دوري المنطقة فريق الزمالك فوز الزمالك

إقرأ أيضاً:

البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل HD بدون تقطيع

البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل HD بدون تقطيع ، اليوم، سيكون عشاق كرة القدم في مصر على موعد مع مباراة مهمة في الدوري المصري الممتاز، حيث يتقابل نادي الزمالك مع نادي فاركو في الجولة التاسعة والعشرين من البطولة. ستقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، وسط توقعات بمنافسة قوية بين الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث.

تأتي هذه المباراة في ظل غيابات كبيرة تواجه الفريقين، حيث يعاني الزمالك من غياب عدد من لاعبيه الرئيسيين بسبب الإصابات المختلفة. من بين الغائبين المؤكدين عن الفريق الأبيض في هذا اللقاء هم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وسيف الجزيري، وأحمد فتوح، وناصر منسي، وسيف جعفر، ومصطفى الزناري، الذين لن يكونوا جاهزين بسبب الإصابات التي يعانون منها. كما يستمر غياب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي بسبب الإصابات الخطيرة في الرباط الصليبي، ما يضع الجهاز الفني للفريق في موقف صعب يتطلب استراتيجية محكمة للتعامل مع الظروف الحالية.

على الجانب الآخر، يدخل نادي فاركو اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تأمين بقاءه في الدوري، لكنه يسعى لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه في الترتيب العام. يمثل هذا اللقاء فرصة حقيقية للاعبي فاركو لإظهار قدراتهم والتنافس على نتيجة إيجابية أمام إحدى أبرز الفرق في البطولة.

مع اقتراب نهاية الموسم، تكتسب المباريات أهمية كبيرة في سباق البطولة، ويسعى كل فريق للخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقفه في الترتيب وتلبي تطلعات جماهيره. من المتوقع أن يكون لقاء اليوم مثيرًا ومشوقًا، يجمع بين التكتيكات والمهارات الفنية، في معركة تجمع بين قوة الإرادة والتفاني الذي يمثله كل من الزمالك وفاركو.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل

اليوم، يترقب عشاق كرة القدم في مصر مباراة مثيرة تجمع بين نادي الزمالك ونادي فاركو في إطار الجولة الـ 29 من بطولة دوري نايل. ستُقام المباراة على أرضية استاد برج العرب في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

تأتي هذه المباراة في سياق تنافسي حامي، حيث يتصدر الزمالك معنويات الفريق وجماهيره بعد عودته للمنافسات رغم التحديات التي واجهته خلال الموسم، بينما يسعى فاركو لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه في جدول الترتيب.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري

تتوقع الجماهير من الزمالك تقديم أداء قوي والخروج بالفوز، في حين يسعى فاركو لإظهار أدائه القوي والمنافسة بقوة على الأرض. يعد هذا اللقاء فرصة حقيقية للاعبي الفريقين لإثبات أنفسهم وتحقيق الأهداف التي يسعون لتحقيقها في الموسم الحالي.

باعتبارها جزءًا من ترتيبات النهاية الموسمية، تأتي هذه المباراة بأهمية كبيرة لكل من الزمالك وفاركو، حيث يسعى كل فريق لتقديم أداء يليق بتطلعات جماهيره والحفاظ على آماله في تحقيق النجاحات في المنافسات القادمة.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من: 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • نتائج أولية.. الغزواني يفوز في انتخابات الرئاسة بموريتانيا