اختتمت اليوم مباريات الجولة الأولى بتصفيات أمم اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث شهدت مفاجآت عديدة بمختلف الـ 9 مجموعات الخاصة بالبطولة والتى اسفرت نتائجها عن الاتى :

نتيجة مبارة الأردن طاجيكستان 


حسم التعادل نتيجة مباراة منتخب الأردن مع مضيفه طاجيكستان بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما، على ملعب دوشانبي المركزي، في افتتاح لقاءات المجموعة السابعة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية.

نتيجة مباراة لبنان وفلسطين 


وانتهت مواجهة منتخبي لبنان وفلسطين، بالتعادل السلبي، على ملعب خالد بن محمد في الشارقة، في الجولة الأولى بالمجموعة التاسعة في الدور الثاني لتصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

نتيجة مباراة إيران وهونج كونج 


وفاز منتخب إيران بنتيجة (4-0) على هونج كونج، في الجولة الأولى للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز أوزبكستان (3-1) على تركمانستان.

نتيجة مباراة قطر أفغانستان 


استهل منتخب قطر مشواره في تصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا، بانتصار عريض على أفغانستان بنتيجة 8-1، في المباراة التي أقيمت على ستاد خليفة الدولي، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا الكويت والهند.

نتيجة مباراة الإمارات نيبال 


حقق منتخب الإمارات، فوزا سهلا على ضيفه منتخب نيبال بنتيجة (4-0)، على ستاد آل مكتوم بدبي في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027

نتيجة مباراة عمان وتايوان


تغلب منتخب عُمان (3-0) على تايوان، على ملعب السلطان قابوس ببوشر، بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027

نتيجة مباراة الكويت والهند 


خسر منتخب الكويت أمام ضيفه الهند بهدف دون رد، في المباراة التي جرت على استاد جابر الدولي، في افتتاح التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027

نتيجة مباراة السعودية وباكستان 


فاز منتخب السعودية على ضيفه منتخب باكستان (4-0)، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وكأس آسيا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تصفيات أمم آسيا

إقرأ أيضاً:

الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز

يستأنف الزمالك تدريباته غدا الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد على راحة من تدريبات الفريق بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا بالأمس في مسابقة الدوري.


وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة. 

مقالات مشابهة

  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • وداعاً لكأس غرب آسيا للشباب: اليمن يخسر بطاقته بعد فوز سوريا على البحرين
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • الداخلية الفرنسية: نسبة المشاركة بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بلغت حتى الآن 59.39٪
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • منتخب اليمن يفوت فرصة التأهل إلى نصف النهائي في بطولة غرب آسيا ويترك مصيره بيد البحرين وسوريا
  • الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز
  • تعادل منتخب اليمن ونظيره الكويتي في الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا للشباب
  • أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في كأس أمم أوروبا والملخص «فيديو»