الثورة نت../
نُظمّت بمديريات محافظة صنعاء عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني ودعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الباسلة.

وأكد المشاركون في الوقفات تحت شعار” على درب شهدائنا سننصر غزة”، الجهوزية للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” وتقدّيم الغالي والنفيس في سبيل تحرير الأراضي الفلسطينية وتخليص المقدسات الإسلامية من دنس الصهاينة.

وحيا أبناء مديريات صنعاء، ثبات وصمود أبطال المقاومة الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني .. منددين بارتكاب الكيان الغاصب لمجازر وحشية بحق المدنيين والنساء والأطفال، وذلك لتغطية عجزه في الميدان.

كما أكدوا ثبات الموقف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في نصرة الأقصى والانتصار لدماء الشهداء والرد على الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين.

واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات، جرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية، مؤكدة أن من واجب الجميع الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني كمسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية.

وباركت، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب وعمليات المقاومة الفلسطينية النوعية في غزة.

وجددت البيانات، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة

يمانيون../
نظمت المدارس في محافظة صنعاء اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة، تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وشهدت هذه الوقفات حضور قيادات تربوية، حيث استنكر الطلاب الجرائم المرتكبة من قبل الكيان الإسرائيلي ضد المدنيين في لبنان وفلسطين، في ظل صمت دولي.

وأكدت البيانات الصادرة عن هذه الفعاليات أن الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو بحق السكان المدنيين، واستهداف المرافق الحيوية في لبنان وفلسطين، تعكس الفشل الذي يواجهه الكيان المحتل في غزة بعد عام من القتال، حيث سقط الآلاف من الشهداء والجرحى من بينهم النساء والأطفال.

كما أشارت البيانات إلى أن هذه الجرائم لن تحدث لولا الدعم الأمريكي المستمر، وأكدت أن العدوان على الحديدة لن يثني الشعب اليمني، بقيادته وشعبه، عن دعمه الثابت للموقف المناصر لفلسطين ولبنان، مهما بلغت التضحيات. وجددت البيانات التزام الطلاب بتنظيم أنشطة وفعاليات مناصرة للشعب الفلسطيني، ودعمهم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في خياراته لمواجهة العدو الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وقفات بمدارس المراوعة في الحديدة تنديداً بجرائم العدو الإسرائيلي
  • محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية غاضبة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • صنعاء.. وقفات طلابية غاضبة تنديداً باغتيال القائد السيد حسن نصر الله
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • وقفات احتجاجية في حجة دعما للمقاومة ضد جرائم الكيان الصهيوني
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • إيران تجدد دعمها الكامل للمقاومة والشعب اللبناني في مواجهة جرائم الكيان الصهيوني