موقع 24:
2024-09-19@03:06:15 GMT

أبرز أبطال الجزء الجديد لفيلم "ألعاب الجوع"

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

أبرز أبطال الجزء الجديد لفيلم 'ألعاب الجوع'

يتزايد الفضول بين عشاق أفلام "هانغر غايمز" The Hunger Games لمشاهدة الجزء الجديد من السلسلة بعنوان "أنشودة الطيور المغردة والثعابين"، المرتقب طرحه اليوم في صالات السينما العالمية.

استعرضت مجلة "فارايتي" في تقرير نشرته اليوم أبرز أبطال الجزء الجديد من السلسلة التي تستند إلى ثلاثية مباريات الجوع، للمؤلفة الأمريكية سوزان كولينز.

 


توم بلايث في دور كوريولانوس "كوريو" سنو

يعرف عشّاق أفلام "ألعاب الجوع" شخصية كوريولانوس سنو، باعتباره بطلاً أساسياً في السلسلة. ولكن مع تبدّل الأحداث في هذا الجزء وعودته بالزمن إلى شباب الشخصية، فإنّ من يجسّده في هذا الجزء الممثل الإنجليزي توم بليث، بعدما سبق وأدى دوره على مدار 4 أجزاء الممثل الكندي دونالد ساذرلاند.
و"كوريولانوس سنو" هو شاب أفسدته القوات الحكومية، بعدما دمرت الحرب عائلته، وجعلتها في حالة خراب مالي، ما يدفعه للمشاركة في دورة ألعاب الجوع، قبل أن يتحول لاحقاً إلى مرشداً لإحدى أبرز اللاعبات.

راشيل زيغلر في دور لوسي غراي بيرد

هي الشخصية الأساسية في العمل، التي يتولى سنو مهمة إرشادها للفوز بالدورة العاشرة من ألعاب الجوع، وهي في الأصل عضو في مجموعة موسيقية متنقلة تعرف بإسم "كوفي"، وتسعى للفوز بألعاب الجوع ولو كلّفها الأمر حياتها من أجل تأمين المال لأهلها للنجاة من الطغاة.
وبعد مفاوضات مع عدد من المغنيات المشهورات لأداء صوتها الغنائي في الفيلم، تم استخدام صوت راشيل الحقيقي بالغناء في الفيلم.

جوش أندريس ريفيرا في دور سيغانوس بلينث

يُعتبر الممثل الأمريكي ريفيرا وافداً جديداً على سلسلة "ألعاب الجوع"، ومنحه سيناريو الجزء الجديد مساحة كبيرة ليكون شريرا بامتياز، خاصة بعدما حاز على عدد من الجوائز السينمائية التي تتوقع له مستقبلاً باهراً.
هو أحد أقرب أصدقاء "سنو"، لكنه شخصية قيادية وذات تأثير في مبنى الكابيتول الأمريكي. وأصبح مرشداً للمشتركين في دورة ألعاب الجوع العاشرة، لكنه بدل أن يكون داعماً للمشتركين يخونهم ويدفعهم باتجاه الموت.

هنتر شيفر في دور تيغريس سنو

بعدما كانت تؤديها الممثلة جنيفر لورانس، تم استبعاد شخصية تيغريس سنو الأكبر سناً من أفلام "ألعاب الجوع"، لكن شخصيتها الأصغر سناً (الأمريكية هنتر شيفر) كانت أكثر بروزاً في الجزء، وهي إبنة عم سنو الكبرى وأقرب المقربين منه، وتنصحه عندما يصبح مرشدًا في ألعاب الجوع العاشرة.
وشيفر محبوبة لدورها المتميز لدورها في المسلسل التلفزيوني الدرامي للمراهقين "Euphoria" على قناة HBO، والذي كان أيضاً بمثابة أول مشاركة لها في عالم التمثيل على مدار موسمين، ومن المتوقع أن يتم تصوير موسم ثالث العام المقبل لإصدار عام 2025.

بيتر دينكلاغ بدور كاسكا "كاس" هايبوتوم

يلعب الممثل الأمريكي بيتر دينكلاغ، الحائز جائزة إيمي في مسلسل Game of Thrones، دور كاسكا "كاس" هايبوتوم، عميد الأكاديمية التي يحضرها أمثال سنو وغيره من شباب الكابيتول الذين يتم تكريمهم في دورة ألعاب الجوع العاشرة.
وهو مبتكر برنامج إرشاد الألعاب المميتى، والذي يضمن أيضاً محافظة شباب السلطة على العقلية الاستبدادية المتمثلة في إبقاء السيطرة على المناطق المكبوتة والمحرومة.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا الجزء الجدید فی دور

إقرأ أيضاً:

بلينكن في مصر لبحث التهدئة في غزة في زيارته العاشرة للمنطقة

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن وزير الخارجية، أنتوني بلينكن، سيصل إلى القاهرة اليوم ضمن جولته العاشرة إلى المنطقة منذ بدء حرب غزة. تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود الدبلوماسية المتواصلة لتهدئة الوضع المتأزم في القطاع.

وكشفت مصادر أميركية أن المحادثات بين بلينكن والمسؤولين المصريين ستركز على عدة ملفات رئيسية، أبرزها الجهود المبذولة لتذليل الخلافات حول محور فيلادلفيا، وهو الشريط الحدودي بين غزة ومصر، بالإضافة إلى مناقشة فرص إتمام صفقة تبادل أسرى بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، التي تشكل جزءًا مهمًا من الجهود الرامية إلى تحقيق وقف إطلاق النار.

زيارة بلينكن تأتي في ظل تصاعد العنف واستمرار المواجهات، مما يزيد من أهمية تعزيز دور الوساطة المصرية في التوصل إلى حلول تساهم في تخفيف التصعيد الإقليمي وفتح المجال أمام تسوية طويلة الأمد.

مقالات مشابهة

  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الخميس
  • رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات
  • وزير الصحة يبحث مع الممثل الجديد لمنظمة الأمم المتحدة للسكان سبل التعاون المشترك
  • ما أبرز الميزات التي ستحصل عليها عند الترقية إلى آي أو إس 18″؟
  • بعد إنهاء تعاقد رضوى الشربيني مع قناة "سي بي سي سفرة".. تعرف على أبرز تصريحاتها التي أثارت الجدل
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • بلينكن في مصر لبحث التهدئة في غزة في زيارته العاشرة للمنطقة
  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • تركيا.. حد الجوع يتجاوز 27 ألف ليرة