الثورة نت../

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء صرف الإعاشة لأبناء الشهداء والمفقودين (مشروع الكفالة)، والإعاشة لأرامل الشهداء، وإكرامية الذكرى لكل أسر الشهداء والمفقودين في جميع المحافظات.

حيث بدأت الهيئة مساء الخميس صرف الإعاشة لأبناء الشهداء والمفقودين وأرامل الشهداء عبر خدمة الحوالات السريعة، فيما دشنت مساء اليوم صرف إكرامية الذكرى السنوية للشهيد لجميع أسر الشهداء والمفقودين عبر البريد اليمني ووكلائه في المحافظات.

وأشارت الهيئة إلى أنها ستدشن غدا السبت عددا من المشاريع الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد التي تستهدف جميع أسر الشهداء والمفقودين.. مؤكدة التزامها بواجبها نحو أسر الشهداء والمفقودين، والاستمرار في تقديم الدعم والرعاية المناسبة لهم وتلبية احتياجاتهم في مختلف الجوانب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أسر الشهداء والمفقودین

إقرأ أيضاً:

تعز.. أمسية ثقافية لأبناء المربع الشرقي بمديرية التعزية إحياء لذكرى المولد النبوي


الثورة نت/..

نظم أبناء المربع الشرقي بمديرية التعزية في محافظة تعز، أمسية ثقافية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “لبيك يارسول الله”.

واستعرضت كلمات الأمسية التي حضرها القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي وأركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن حمود دهمش، دلالات الاحتفاء بذكرى مولد رسول الإنسانية في هذا الظرف الاستثنائي الذي يعيشه اليمن والأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتها الأوضاع المأساوية في فلسطين.

وأكدت أهمية إيصال رسائل للعالم بالمضي على النهج القويم للنبي الأكرم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله بمقارعة الظلم والطغيان والثبات على الحق، مبينة أن مولد المصطفى يوم مليء بالأذكار والأناشيد والمدائح المحمدية حيث تسرد حياة النبي محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

وأشارت الكلمات إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي مناسبة للتأكيد على مكانة الرسول صلى الله عليه وعلى آله وتعزيز الارتباط به ورسالته في نفوس أبناء الأمة، مؤكدة أن الله قد كرّم رسوله في قرآنه وكرمه الصحابة الأخيار بأشكال متعددة تحقق ذات الهدف المتعلق بتعزيز الارتباط به وفهم مكانته وقيمته للمسلمين.

تخللت الأمسية التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة والشخصيات الاجتماعية، قصائد شعرية وموشحات دينية.

مقالات مشابهة

  • مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء القبيطة في لحج تندد بالصمت العربي تجاه مأساة غزة
  • تعز.. أمسية ثقافية لأبناء المربع الشرقي بمديرية التعزية إحياء لذكرى المولد النبوي
  • الذكرى الثالثة والخمسين في معتقل شرق المتوسط ـــ قصر النهاية
  • بروتوكول تعاون بين الاتحاد الدولي لأبناء عرب 48 والمنتخب الوطني لمملكة الصقليتين.. صور
  • في الذكرى المئوية لميلاد فؤاد المهندس.. ما لا تعرفه عن مهندس الكوميديا الذي صنع تاريخًا لا يُنسى
  • 50% خصم لأبناء الشهداء في مجموعات التقوية المدرسية
  • مبادرة تشاركية في دمشق وريفها لتقديم المستلزمات المدرسية لأبناء الشهداء والأسر المحتاجة
  • 200 ألف جنيه.. وزير العمل: صرف إعانات لأسر عمالة غير منتظمة
  • وزير العمل يعلن صرف إعانات لأسر عمالة غير منتظمة ضحايا حوادث في 3 محافظات
  • هيئة قضايا الدولة تدشن الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي عبر إنستجرام