ينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالأقصر، غدًا السبت، مؤتمرا حاشدا؛ لدعم وتأييد المرشح  الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة، لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية، بنادي المدينة المنورة وسط المدينة في تمام الساعة 5 مساءً.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر، عددا من ممثلي الأحزاب السياسية المختلفة،  وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأعضاء مجلسي النواب،  والشيوخ وطلاب الجامعات،  وممثلي اتحاد الطلاب، ومواطني الأقصر.

ويستهدف المؤتمر توعية المواطنين بضرورة المشاركة بفاعلية في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، كما سيستعرض 
المؤتمر  كافة الإنجازات، والمشروعات التي حققتها الدولة المصرية داخل محافظات الجمهورية،  ومنها محافظة الأقصر، وحجم  الإنجازات التي تتم بالمحافظة وما تقدمه مؤسسات التحالف الوطني،  وكياناته من دعم كبير في كافة الأصعدة وعلى مستوى عدد كبير من المشروعات القومية بكافة قطاعات الخدمية والتنموية.

كانت أعمال الدعاية الانتخابية للمرشحين، لاستعراض البرامج الانتخابية الخاصة بهم، قد  انطلقت في يوم 9 نوفمبر عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات القائمة النهائية للمرشحين وتستمر حتى يوم 29 نوفمبر للمصريين فى الخارج ويوم 8 ديسمبر لمن هم فى الداخل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤتمر التحالف الوطني الأقصر الانتخابات الرئاسية المرشحين

إقرأ أيضاً:

السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي خطوة جيدة ومثمرة

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي، متأملا أن يكون المؤتمر خطوة جديدة ومثمرة في علاقات التعاون التي تربط بيننا. 

مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي

وأشار السيسي، خلال كلمته في افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أن العلاقات بين صمر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا إيجابيا في شتى مجالات التعاون، مضيفا أن المؤتمر يمثل أولى الخطوات التنفيذية لترفيع العلاقات بيننا.

رئيس أقسام الباطنة سابقا: لم يكن لدينا خريطة صحية واضحة قبل ثورة 30 يونيو العيش بجوار المطارات يزيد خطر الإصابة بالسكري والخرف والضغط.. استشاري صحة يوضح

وقال إن الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي 6 محاور يأتي على رأسها محور الاستثمار في عدد من القطاعات الحيوية، حيث يعد الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري الأبرز لمصر 

مقالات مشابهة

  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • ضبط مصنع زيوت سيارات مخالف في البياضية بالأقصر
  • اللواء سلطان العرادة يضع الأحزاب السياسية أمام التزامات المرحلة ويدعو الى حشد كافة الجهود لدعم المعركة الوطنية ط مع مليشيا الحوثي
  • الأحزاب بجنوب أفريقيا تقترب من اتفاق لتشكيل حكومة ائتلافية
  • بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو
  • بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو (فيديو)
  • عضو بـ«النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة لدعم الاقتصاد
  • مقرر لجنة بالحوار الوطني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي رسالة ثقة في الاقتصاد الوطني
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي خطوة جيدة ومثمرة