كشف محمد عشوب، ماكيير المشاهير، العديد من الأسرار عن وحش الشاشة الراحل فريد شوقي والفنان محمود المليجي، وذلك خلال استضافته في أحد البرامج الشهيرة.

 

وقال محمد عشوب، أن الفنان الراحل محمود المليجي كان طيب القلب بينما كان فريد شوقي يخاف من الظلام.

 

وقال محمد عشوب خلال لقائه مع الإعلامية مي البحيري، ببرنامج كلام ما بيننا، على قناة صدى البلد، إن محمود المليجي أطيب قلب في السينما، وكان ينهار لو رأى طفل يبكي، وفريد شوقي كان يخاف من الظلام.

 

وأضاف محمود المليجي كان يلاعب الحيوانات في الشارع وذو قلب رقيق ودموع قريبة، منوها: فريد شوقي هو الآخر كان يخاف من الصرصار والنور لو انطفأ يصرخ كالأطفال.

 

وبشأن أحمد زكي، تابع أشهر ماكيير في الوسط الفني: «عمل له مظهر الرئيس السادات والبيه البواب، وكان له هيبة وكاركتر يستحقه والشكل الذي يمكن أن يوصل رسالته للجمهور».

 

أكد الماكيير محمد عشوب، أن تربطه علاقة قوية بالفنان الراحل أحمد زكي، معقبًا: «هذا الفنان أخي وصديقي الذي لم تلده أمي، دا كان عشرة عمري، كل عمل اشتغله معه كان بأسلوب مختلف».

 

وأضاف عشوب، أن العمل مع الراحل أحمد زكي كان ممتع للغاية، وكل ممثل اشتغلت معه لابد أن أعطيه الشكل الذي يصل للجمهور.

 

وتابع: أحمد زكي تعاملت معه في أكثر من عمل، حيث كاركتر البيه البواب كان مختلف تماما، عن كاركتر أيام السادات، كما أن كاركتر فيلم الهروب كان مختلف تماما.

 

وأكمل: فوجئت باتصال هاتفي من شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات بعد عرض فيلم السادات بطولة أحمد زكي والتي قالت لي: «روح ربنا يصلح ما بين يديك، لأنك جعلتني أعيش مع أخي نحو 3 ساعات وأنا اشاهد الفيلم بعد وفاته».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريد شوقي محمود المليجي الفنان محمود المليجي أحمد زكي الفن محمود الملیجی فرید شوقی أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

انضمت الفنانة ندى موسى، لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة الفنانة إسعاد يونس، والذي تم استئناف تصويره قبل عيد الأضحى المبارك، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، يتكون من 30 حلقة، من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

كواليس مسلسل تيتا زوزوتفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

وتجسد إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان و أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

آخر أعمال ندى موسى

وكان آخر أعمال ندى موسى، هي مشاركتها في حكاية «ألفريدو» المأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، والتي تم طرحها أواخر العام الماضي، وإنتاج أحمد عبد العاطي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًندى موسى وأبطال «مين اللي صاحب أية» في ضيافة «معكم منى الشاذلي»

إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور

تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

مقالات مشابهة

  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • محمود قابيل: ميرفت أمين كانت حب حياتي.. وهذه حقيقة خلافي مع حسين فهمي بسببها
  • محمود قابيل: أسري لطيار إسرائيلي ورطني في زيارة تل أبيب مع السادات
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لمحمد فراج وزوجته