يمانيون/ صنعاء

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء صرف الإعاشة لأبناء الشهداء والمفقودين (مشروع الكفالة)، والإعاشة لأرامل الشهداء، وإكرامية الذكرى لكل أسر الشهداء والمفقودين في جميع المحافظات.
حيث بدأت الهيئة مساء الخميس صرف الإعاشة لأبناء الشهداء والمفقودين وأرامل الشهداء عبر خدمة الحوالات السريعة، فيما دشنت مساء اليوم صرف إكرامية الذكرى السنوية للشهيد لجميع أسر الشهداء والمفقودين عبر البريد اليمني ووكلائه في المحافظات.


وأشارت الهيئة إلى أنها ستدشن غدا السبت عددا من المشاريع الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد التي تستهدف جميع أسر الشهداء والمفقودين.. مؤكدة التزامها بواجبها نحو أسر الشهداء والمفقودين، والاستمرار في تقديم الدعم والرعاية المناسبة لهم وتلبية احتياجاتهم في مختلف الجوانب. # الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء#تدشين صرف الإعاشةصنعاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: أسر الشهداء والمفقودین

إقرأ أيضاً:

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 جميع المحافظات.. موعد الإعلان وطريقة الاستعلام

يتطلع الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العراقية، إلى جانب أولياء الأمور، بفارغ الصبر للإعلان عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني لعام 2024، وتأتي هذه النتائج بعد انتهاء الامتحانات النهائية التي عقدت في 16 سبتمبر 2024، وذلك بعد تأجيل اختبار اللغة الفرنسية بسبب إجازة المولد النبوي الشريف، وتقوم الكوادر التعليمية التابعة لوزارة التربية حاليًا بعمليات التصحيح والمراجعة النهائية لدفاتر الإجابات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال أسبوع إلى عشرة أيام، حيث سوف تكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية أو موقع “نتائجنا”، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

سهولة الامتحانات وسير العملية بسلاسة

وبحسب وزارة التربية العراقية، فإن الامتحانات لم تشهد أي صعوبات تذكر، وقد جاءت الأسئلة من داخل المنهج الدراسي، مما أدى إلى ارتياح كبير بين الطلاب والطالبات في جميع المحافظات، وإضافة إلى ذلك فلم تسجل شكاوى تذكر بخصوص صعوبة الامتحانات، مما جعل المعلمين قادرين على العمل بوتيرة سريعة لإنهاء عملية التصحيح وضمان إعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

كيفية الحصول على نتائج الثالث متوسط الدور الثاني

ولكل الطلاب الراغبين في معرفة نتائجهم، فيمكنهم اتباع خطوات بسيطة وسهلة كالآتي:

في البداية يجب الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية أو موقع “نتائجنا”. بعد ذلك يتعين على الطالب اختيار نتائج الثالث المتوسط للدور الثاني لعام 2024. يجب تحديد المحافظة وإدخال البيانات المطلوبة مثل الرقم الامتحاني والاسم. وأخيرًا سوف يتم عرض النتيجة بصيغة PDF أو على شاشة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. توقعات معدلات النجاح تشير توقعات وزارة التربية العراقية إلى أن معدلات النجاح قد تكون مرتفعة هذا العام. ويرجع ذلك إلى طبيعة الأسئلة التي جاءت من المنهج، مما يعزز من تفاؤل الطلاب وأولياء الأمور في جميع المحافظات العراقية. هذه التوقعات تعزز من أهمية انتظار النتائج وتزيد من الحماس لمعرفة الأداء النهائي.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • «رعاية المبتكرين والنوابغ»: برنامج «Gen z» يدعم الشباب في مختلف المحافظات
  • وظائف في شركة أدوية شهيرة في جميع المحافظات.. اعرف شروط التقديم
  • نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 جميع المحافظات.. موعد الإعلان وطريقة الاستعلام
  • رضوى حسن: مبادرة «بداية جديدة» تحقق تنمية المواطنين في جميع المحافظات
  • رئيس الوزراء يعلن تدشين مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بجميع المحافظات
  • عاجل.. مدبولي يعلن تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بجميع المحافظات
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة المالية لبحث ملفات عمل الهيئة
  • عشرات الشهداء والمفقودين بقصف عنيف في البريج وسط قطاع غزة (شاهد)
  • موقع تنسيق الجامعات في جميع المحافظات.. آخر فرصة للتسجيل
  • المنتجات النفطية: توجه لتعميم الدفع بالبطاقة الالكترونية في جميع المحافظات