قال روفائيل بولس، رئيس حزب مصر القومي، إننا ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه خلصنا من حكم الإخوان الذي استولى على البلاد وكاد أن يضيعها، مما دفع لخروج الملايين لرفض حكم الإخوان، وحينها انحاز الرئيس السيسي وحينها كان وزيرا للدفاع، إلى إرادة الشعب المصري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الأول للتيار الإصلاحي الحر، والمنعقد بمحافظة الدقهلية، بمشاركة أحزاب الاتحاد، برئاسة رضا صقر، والإصلاح والنهضة برئاسة هشام عبد العزيز، ومصر القومي، برئاسة المستشار روفائيل بولس، وبحضور قيادات تلك الأحزاب وأعضاءها بالمحافظة.

وأضاف "بولس" أن المصريين جميعهم، وقفوا إلى جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حمى الوطن، الذي يجب أن ندافع عنه بكل ما نملك، مشيراً إلى أن تلك المواقف التي لا تنسى، كونت شعبية للرئيس السيسي لدى المصريين، لتبدأ مسيرة الجمهورية الجديدة.

وأشار رئيس حزب مصر القومي، إلى أن الرئيس السيسي قاد التنمية وأسس الجمهورية الجديدة في ظل صعوبات وتحديات أمنية، أعقبها إنجازات سريعة، منها مشروع قناة السويس الجديدة، التي أحدثت ثورة تنموية للاقتصاد المصري.


وأشار إلى المشروعات التي أطلقت في عهد الرئيس السيسي، والتي دفعت الدول المعادية إلى بذل جهودا رامية لإفشال تلك المشروعات، والتي تنوعت بين مشروعات قومية كبيرة مهدت الطريق نحو التنمية.

ولفت إلى جهود الرئيس السيسي في فتح المجال العام، من خلال الحوار الوطني، والذي ضم كل الأطياف السياسية، وناقش جميع القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ولافتا إلى مشاركة التيار الإصلاحي الحر الذي قدم تقارير كثيرة لمشكلات عديدة وكيفية حلولها.

ونوه بأن الرئيس السيسي استطاع أن يعيد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية، بعد حالة من التدهور والانهيار، لكن بالفكر المتعمق تخطيتا تلك المشاكل.


وتحدث رئيس حزب مصر القومي عن القضية الفلسطينية،مشيدا بموقف الرئيس السيسي برفض تهيجر أهالينا من غزة ومنع تصفية القضية، وإعلان سيناء خط أحمر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب مصر القومی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس صربيا يضع أكليل زهور على ضريح السادات: قاد بلاده بالتزام صادق للسلام

زار الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، النصب التذكاري ووضع أكليل الزهور على قبر الرئيس الراحل أنور السادات، على هامش زيارته إلى مصر ولقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، قاد بلاده بحكمة وغير وجهها بالتزام صادق للسلام.

الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش

وقال فوتشيتش، عبر حسابه على إنستجرام: «بكل إجلال، انحنيت لظلال المحاربين الذين ضحوا بحياتهم من أجل شعبهم ووطنهم، ووضعت إكليلا من الزهور على الضريح التذكاري لأنور السادات، الرجل الذي رأى البعيد وقاد بلاده بحكمة وغير وجهها بالتزام صادق للسلام والذي بسبب ذلك دفع أغلى ثمن».

الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش

وأضاف فوتشيتش: «إننا نتشاطر مع الشعب المصري حب الحرية والاستقلال، فضلا عن نفس ثقافة تذكر كل أولئك الذين بكفاحهم وشجاعتهم مكنونا من مواصلة بناء بلداننا في سلام».

وأشار فوتشيتش، إلى أن احترام أعظم التضحيات التي يتم تقديمها من أجل شعبنا يظل دائمًا دليلاً للأجيال القادمة وتذكيرًا بأن السلام هو أحد أعظم وأغلى القيم التي يتعين علينا جميعًا أن نناضل من أجلها.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يوقع قوانين بربط موازنة عدد من الهيئات (2024 - 2025)

جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)

خلال اتصال هاتفي.. السيسي يهنئ نظيره الجنوب أفريقي بتوليه فترة رئاسية جديدة

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: المباحثات مع رئيس صربيا تناولت سبل تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس صربيا يضع أكليل زهور على ضريح السادات: قاد بلاده بالتزام صادق للسلام
  • رئيس صربيا: السيسي قادر على بناء وقيادة مصر نحو طريق التقدم
  • مراسم استقبال رسمية لرئيس صربيا بقصر الاتحادية (شاهد)
  • السيسي يستقبل رئيس صربيا بقصر الاتحادية "فيديو"
  • "عملاء وخونة مأجورين".. تعليق قوي من مصطفى بكري على دعوات الإخوان للنزول (فيديو)
  • حرب غزة وأزمة السودان تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • خطة شاملة لاستكمال شبكة مترو الأنفاق
  • محافظ أسيوط يشهد إحتفالية فرع الثقافة بالعام الهجرى الجديد ١٤٤٦ هـ
  • وزير الأوقاف: برنامجنا نابع من توجيهات الرئيس السيسي ويرسخ مفاهيم المواطنة والسلام