صحافة العرب:
2024-09-10@11:45:58 GMT

- عاجل.. كولر يرفض رحيل نجم الأهلي

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- عاجل.. كولر يرفض رحيل نجم الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يرفض رحيل نجم الأهلي، رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل أحد لاعبي المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. كولر يرفض رحيل نجم الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. كولر يرفض رحيل نجم الأهلي

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل أحد لاعبي المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف الإعلامي وليد الحديدي عن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حسم قراره بشأن رغبة الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب الفريق في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري بسبب انشغاله بحسم بطولة الدوري.

وقال الحديدي في تصريحات خلال برنامج بوكس تو بوكس، أن بيرسي تاو عقد جلسة مع كولر للحصول علي موافقته الفنية بشأن احترافه الأوروبي بعد تلقيه عرضا عن طريق وكيل أعماله برغبة نادي بيرنلي الإنجليزي التعاقد معه.

وأضاف أن السويسري طلب من اللاعب تأجيل أي أمور بشأن الرحيل لحين الإنتهاء من المرحلة الحالية التي يخوض فيها الفريق المباريات المتبقية لحسم اللقب المحلي.

وأشار إلي أن كولر شدد خلال جلسته مع بيرسي تاو بضرورة التركيز مع الفريق وتأجيل مناقشة رحيله في الوقت الراهن من أجل إنهاء المسم بحصد اللقب الخامس للفريق.

وأوضح أن رغبة  بيرسي تاو في الرحيل تأتي بعد تلقيه مكالمة من مدربه فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بيرنلي والذي سبق ووتدرب مع  في نادي أندرلخت البلجيكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل رفض النادي عرضًا جديدًا من نادي الحزم السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا

أوضح المصدر أن  العرض جاء خلال الأيام الماضية بمقابل مادي يتراوح بين 650 ألف دولار و700 ألف دولار، إلا أن الأهلي اعتبره غير كافٍ مقارنة بقيمة اللاعب وإسهاماته مع الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب كان ينتظر موقف الأهلي لتحديد مستقبله، خاصة وأنه سبق وتألق في الدوري السعودي ضمن صفوف اتحاد جدة ومع ذلك، لم يكن العرض المقدم من الحزم ملبيًا لتطلعات النادي أو اللاعب من الناحية المالية، مما دفع الأهلي إلى رفضه بشكل نهائي.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي

وأوضح المصدر عن  رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الاحتفاظ بكهربا في الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حاجة الفريق إلى لاعب مهاجم يتمتع بالخبرة والمهارة، وهو ما يعتبره كولر جزءًا أساسيًا من خطة الفريق للمنافسة على البطولات.

مقالات مشابهة

  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • عاجل| غرامة أم تجميد؟.. كولر يعاقب كهربا بعد غيابه عن مران الأهلي
  • آخر تطورات رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • قرار عاجل من كولر بشأن ضم الصفقة المنتظره.. عاجل
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي