بوابة الفجر:
2024-10-03@06:51:02 GMT

شيري عادل تروج لـ "الوصفة السحرية"

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

روجت الفنانة شيري عادل، لمسلسلها الجديد “الوصفة السحرية”، كما كشفت عن صورة من كواليسه، في منشور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ونشرت شيري، صورة لها مع مخرج المسلسل خيري سالم من كواليس العمل، معلقة عليها: "الوصفة السحرية مع المخرج المتميز خيري سالم".

 

ويواصل صناع عمل مسلسل”الوصفة السحرية” تصويره ومن المقرر عرضه خلال الشهر المقبل على الشاشات، والذي سيستمر تصويرة لنهاية شهر يناير المقبل.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

 

مسلسل الوصفة السحرية يضم عدد من النجوم فهو من بطولة شيرى عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

 

شيري عادل تجتمع مع الفيشاوي في “عادل مش عادل”

 

وعلى صعيد آخر، روجت الفنانة شيري عادل لأحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "عادل مش عادل"، حيث اكتفت "شيري" بمشاركة جمهورها بصورة لها أعلنت من خلالها مشاركتها بفيلم عادل مش عادل عبر الأستوري الخاص بها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 

فيلم "عادل مش عادل" 

ومن المقرر طرح فيلم "عادل مش عادل" في نهاية شهر ديسمبر المقبل، لينافس في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام الشتاء، ويشارك الفيشاوي في البطولة كلًا من: شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، نوال، بدرية طلبة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي شيري عادل عادل مش عادل الوصفة السحرية الوصفة السحریة عادل مش عادل شیری عادل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • مسلسل كرتوني.. خبير استراتيجي يعلق على ضربات إيران ضد إسرائيل
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك