البوابة نيوز:
2024-09-19@23:19:15 GMT

هالاند يفوز بجائزة الرجل الذهبي 2023

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

فاز النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة الرجل الذهبي لعام 2023، المقدمة من صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية.

جائزة الرجل الذهبي، هي جائزة من جوائز الجولدن بوي، التي تمنحها صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية.

وحقق هالاند الجائزة، كأفضل لاعب في العالم عن عام 2023، بعدما حصل على أكبر نسبة تصويت من مجلس الأساطير الخاصة بالصحيفة المرموقة.

وأسهم هالاند خلال الموسم الماضي، في تحقيق مانشستر سيتي الثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي)، وكذا كأس السوبر الأوروبي.

كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج، بعدما توج هدافًا للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، بعد تسجيله 52 هدفًا في 53 مباراة مع السيتي في مختلف البطولات.

وسبق أن توج هالاند بجائزة الفتي الذهبي في 2020 بقميص بوروسيا دورتموند الألماني، الذي رحل عنه قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي في صيف 2022.

وفاز جود بيلينجهام بجائزة الفتى الذهبي 2023، كأفضل لاعب تحت 21 عامًا، بعدما حصل على 97% من الأصوات.

وتمنح صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، جوائز الجولدن بوي للاعبين الفائزين في حفل يقام يوم 4 ديسمبر المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هالاند

إقرأ أيضاً:

محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»

أبوظبي/ وام
فاز الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات، بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» ضمن جوائز الإنجاز العالمي لعام 2024 من قبل الاتحاد الدولي لشهادات أمن نظم المعلومات «ISC2».
وتهدف جوائز الإنجاز العالمي إلى تكريم الأفراد الذين قدموا إسهامات كبيرة في مجال الأمن السيبراني لعالم سيبراني آمن ومأمون.
وقال الدكتور الكويتي: إن الفوز بالجائزة هو نتيجة حتمية لصواب الرؤى الاستراتيجية للقيادة الرشيدة بالاستثمار في الكفاءات الوطنية وتوفير الدعم اللا محدود من أجل تحقيق المراكز الأولى عالمياً في المجالات والقطاعات المختلفة، بما يعزز مكانة الإمارات كدولة رائدة في تمكين ورعاية ودعم كوادرها الوطنية وتحقيق الإنجازات العالمية.
وأضاف، أن هذه الجائزة تمثل اعترافاً دولياً جديداً بجهود دولة الإمارات الكبيرة في مجال الأمن السيبراني وتعزيز التعاون الدولي من أجل عالم سيبراني أكثر أماناً.
يذكر أن مجلس الأمن السيبراني يعمل منذ تأسيسه ضمن استراتيجية متطورة تهدف إلى توفير بيئة سيبرانية آمنة ومرنة تساعد الهيئات والمؤسسات والأفراد على تحقيق طموحاتهم وتمكّنهم من التطور، بما يحقق جودة الحياة الرقمية وخلق مجتمع إماراتي رقمي آمن.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس
  • محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • فوز العرض الكويتي غصة عبور بجائزة مهرجان المسرح الخليجي
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف كأس العالم 1990 عن 59 عاماً
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول