فاز المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للووشو كونغ فو، بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو عن دورة 2023/2027 وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

وجاء ذلك في الانتخابات التي أقيمت اليوم في كونجرس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو على هامش بطولة العالم للكبار المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية التي تشهد مشاركة واسعة من جانب دول العالم كونها من أقوى بطولات الووشو كونغ فو.

وقدم نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو الشكر والتقدير إلى السيد « GAO Zhidan» رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الصينية، بعد فوزه بالانتخابات، متعهدا باستمرار عملية التطوير داخل الاتحاد التي تستمر على قدم وساق.

كما تقدم بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بعد دعمه المستمر للجميع من أجل تقلد المصريين أرفع المناصب في الاتحادات العربية والقارية والدولية مما يعزز من مكانة مصر في الرياضة.

وقال شريف مصطفى، إن الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو يشهد تطورا سريعا على مدار السنوات الماضية بفضل تواجد أفضل العناصر لقيادة اللعبة على مستوى العالم الأمر الذي ظهر جليا من تطور كبير ظهر جليا في مختلف دول العالم.

ويشارك المنتخب المصري للووشو كونغ فو في بطولة العالم للكونغ فو بـ 7 لاعبين وهم أحمد سمير، زياد مدحت، عبد السلام البطران، أحمد علي، روبي حسام في الأساليب وفي الساندا اللاعبان عادل عمر وأحمد مصطفى، وكابتن خالد محجوب مدير فني للبعثة المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وافتتحت فعاليات بطولة العالم للووشو كونغ فوا مساء الخميس وتواجدت مصر في طابور عرض الدول المشاركة على أن تبدأ اليوم الجمعة فعاليات البطولة رسميا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئیس الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخفقت نجمة التنس المصرية ميار شريف، اليوم الثلاثاء، في تخطي الدور الأول ببطولة تايلاند المفتوحة للتنس ذات الـ250 نقطة.

وجاءت خسارة ميار شريف المصنفة رقم 88 عالميًا من الصينية شينيو وانج المصنفة رقم 52 عالميًا، حيث خسرت بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-2 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و20 دقيقة.

وفشلت ميار شريف في مجاراة نظيرتها الصينية، لتودع اللاعبة المصري من الدور الأول لمنافسات الفردي بطولة تايلاند المفتوحة للتنس، التي تقام حاليًا في تايلاند وتستمر حتى 22 سبتمبر.

ميار شريف تستعد لمنافسات الزوجي في بطولة تايلاند المفتوحة للتنس

وبالرغم من الخروج المبكر من منافسات الفردي، إلا أن ميار شريف ما زالت تمتلك فرصة للتألق في منافسات الزوجي، حيث ستواجه رفقة شريكتها المجرية أنا بوندار ثنائيًا من اليابان وهونج كونج في الدور الأول.

شهد تصنيف لاعبات التنس المحترفات تراجعًا طفيفًا للنجمة المصرية ميار شريف بمركز واحد، لتحتل المركز 93 عالميًا. 

جدير بالذكر، أن ميار شريف حققت إنجازًا كبيرًا الأسبوع الماضي بالتتويج بلقب الزوجي في بطولة الياسمين المفتوحة للتنس، التي أقيمت في تونس.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس البنك الدولي يتعهد بدعم إصلاحات بنجلاديش من أجل النمو الشامل
  • الأستاذ إدريس الهلالي يحضر اجتماعي المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمواي طاي بالعاصمة التايلاندية بانكوك
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو
  • للمرة الثالثة .. رفض الطلب المقدم لاستبدال قرار حبس الزعبي بعقوبات مجتمعية
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • نائب رئيس الوزراء: التنمية البشرية والاقتصادية أساس النمو وبناء الإنسان
  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • «اليد» يشكل لجانه ويستحدث بطولة السوبر لأول مرة
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة