قالت الممثلة الأمريكية ليلي جلادستون إن فيلم كيلرز أوف ذا مون "قتلة زهرة القمر" من إخراج مارتن سكورسيزي يدور حول قصص جرائم قتل الهنود الحمر في أوكلاهوما في عشرينيات القرن الماضي، وتابعت أن شعب قبيلة أوسيدج الذين كانوا محور أحداث الفيلم رحبوا به رغم أن الأحداث مؤلمة بالنسبة لهم.

وقالت غلادستون في مقابلة مع رويترز "الفيلم بمثابة احتفاء بتجسيد (الهنود الحمر) لكنه أيضاً يعرض أحداثا قد تكون مؤثرة ومؤلمة للمشاهدين".


وأضافت "استمعت إلى نساء قبيلة أوسيدج وكانت قوتهن تكمن في قدرتهن على مشاهدة الفيلم معا والتعليق عليه لاحقاً، كما عبرن عن سعادتهن به وبأن القصة قد خرجت إلى النور".
وبدأ عرض الفيلم وهو من توزيع شبكة آبل.تي.في في دور السينما في 20 أكتوبر (تشرين الأول).
ويروي الفيلم المأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف ديفيد جران، قصة قتل قبيلة أوسيدج من أجل الاستيلاء على حقوق النفط التي كانت تجعلهم أثرياء.
ويتناول الفيلم أيضاً قصة زواج رجل أبيض، يلعب دوره ليوناردو دي كابريو، وزوجته وهي من قبيلة أوسيدج، التي تجسد دورها ليلي جلادستون.

ويشارك الرجل الأبيض الذي يتعرض لضغوط من عمه، الذي يجسد دوره روبرت دي نيرو، في مؤامرة القتل رغم حبه لزوجته وأطفاله.
وقال دي كابريو إن الفيلم ركز بشكل ما على "قصة حب معقدة للغاية لكنها صادقة".
وأضاف "لقد وقعت هذه الأحداث بالفعل".
وركز سكورسيزي مخرج الفيلم في الأساس على محققي مكتب التحقيقات الاتحادي الذين عملوا على هذه القضية.
ورغم أن تصوير هوليوود عادة للهنود الحمر كان معيبا قال دي كابريو إن الفيلم يهدف إلى إظهار الحقيقة مضيفا أن سكورسيزي استعان بأشخاص من الأوسيدج أمام الكاميرا وخلفها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية

يواجه مغني الراب الأميركي شون كومز "ديدي"، دعوى جديدة بتهمة الاعتداء والاستغلال الجنسيين، رفعتها ضده نجمة أفلام إباحية سابقة، وفق ما أظهرت وثائق قضائية نُشرت الخميس، لتكون بذلك تاسع شكوى تقدم ضده منذ نوفمبر 2023.

وسبق أن رُفعت في حق ديدي عدة شكاوى تتهمه فيها ضحاياه المزعومات باعتماد "سلوك جنسي عنيف ومنحرف، يقوم على إرغامهنّ على تناول الكحول والمخدرات" لإخضاعهن لرغباته.

وفي الشكوى الأخيرة المقدمة الأربعاء، يُتّهم مغني الراب، المعروف باسمه الفني "بي ديدي"، باستغلال الممثلة الإباحية أدريا إنغليش "كبيدق جنسي من أجل المتعة والمنفعة المالية لأشخاص آخرين"، خلال حفلات في منطقة هامبتنز بولاية نيويورك، وفي فلوريدا، بين عامي 2004 و2009. 

وتطلب الممثلة إحالة شون كومز على المحكمة، بالإضافة إلى تعويضات لم تكشف قيمتها. 

وفي المجمل، قُدّمت 9 شكاوى ضد مغني الراب منذ نوفمبر 2023، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وجاء في نص الشكوى الجديدة "نتيجة للدعاوى القضائية الكثيرة المرفوعة ضد كومز على خلفية أفعال مطابقة أو مشابهة، من الواضح بشكل متزايد أن المدعى عليه كومز كان متورطا في أعمال شريرة أكثر بكثير مما كان يُعتقد سابقاً، بما في ذلك الاعتداء الجسدي والاتجار بالبشر لأغراض الاستغلال الجنسي". 

في مقطع فيديو سُجّل عام 2016 ونُشر مؤخرا، يمكن رؤية مغني الراب وهو يعتدي على حبيبته في ذلك الوقت، المغنية "كاسي" فينتورا. 

وفي شكوى قدمتها في نوفمبر، اتهمت فينتورا مغني الراب بالاغتصاب في عام 2018 والانخراط في سلوك "عنيف" و"منحرف" على مدى عقد من الزمن. وقد سُوّي الموضوع "بالتراضي" بموجب اتفاق سري. 

ونفى مغني الراب الأميركي الاتهامات الموجهة إليه، ولم يرد محاميه على الفور على طلب للتعليق من وكالة فرانس برس. 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين بمشاجرة وحادث غريب ببغداد والقبض على قتلة في الديوانية
  • العمال يعودون لحكم بريطانيا ويتعهدون بتجسيد التغيير بعد فوزهم في الأنتخابات التشريعية
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • التاريخ الدموى لأمريكا (٢)
  • بسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • من كلّ بستان زهرة – 69-
  • رابعة الزيات تشبه زهرة الحب تتزين بالألماس
  • من كولومبوس.. إلى بلفور التاريخ الدموى لأمريكا
  • ثورة العشرين محور لقاء جمع السوداني مع شيوخ قبيلة زوبع