بيروت-سانا

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم مواقع وتجمعات وآليات للعدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة وحققت فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة استهدف مقاومونا مجموعة مؤللة من القوات الخاصة للاحتلال المتموضعة في موقع المنارة بالأسلحة المناسبة، وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة”.

واستهدفت المقاومة تجمعاً لجنود العدو في محيط موقع المطلة بواسطة مسيرتين انقضاضيتين هجوميتين وحققت فيه إصابات مؤكدة، كما استهدفت دبابة للاحتلال في محيط مقر ‏قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بالأسلحة المناسبة وأصابتها بشكل مباشر.

واستهدفت المقاومة بالأسلحة المناسبة تجمعات لجنود الاحتلال في محيط موقع الراهب، وموقع الضهيرة، ومستعمرة يرؤون “قرية صلحا اللبنانية المحتلة”، وقرب ثكنة راميم “قرية هونين اللبنانية المحتلة”، وموقع المرج ومثلث الطيحات وحقّقت فيها إصابات مباشرة.

كذلك استهدفت المقاومة مواقع العدو الإسرائيلي في بركة ريشا والعاصي والمالكية ‏بالأسلحة المناسبة محققة فيها إصابات مباشرة. ‏

إلى ذلك اعترفت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي بإصابة عدد من جنود الاحتلال جراء إطلاق عدد من الصواريخ من لبنان باتجاه مستوطنة المنارة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: بالأسلحة المناسبة فیها إصابات

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة

#سواليف

نشرت وسائل إعلام عبرية صورا ومقطع فيديو تظهر دمارا كبيرا لحق بمبان شمالي #فلسطين_المحتلة، جراء استهدافها بصواريخ ” #حزب_الله”، فيما أصدر الأخير عدة بيانات حول عملياته اليوم الأربعاء.

ونشرت صفحات إخبارية محلية إسرائيلية صورا لمنزل في #مستوطنة_أفيفيم، أصيب في وقت سابق من اليوم بصواريخ مضادة للدروع أطلقت من جنوب لبنان.

منزل في مستوطنة أفيفيم

مقالات ذات صلة بصور حصرية.. الجزيرة تكشف وجود جنود ومنظومة دفاع جوي أميركية في رصيف غزة العائم 2024/06/27

كما نشرت لاصفحات الإخبارية العبرية صورا ومقطع فيديو يظهرون دمارا وحرائق في مبان في مستوطنة المطلة، عقب استهدافها من قبل “حزب الله”.

مبان في مستوطنة المطلة

مبان في مستوطنة المطلة

من جهته، أصدر “حزب الله” بيانات عدة عن عملياته التي نفذها ضد إسرائيل اليوم، وجاء فيها أنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة”:

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، ‏مبان يستخدمها جنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة، مما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بِداخلها بين قتيل وجريح، وذلك ردا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا استهداف مبان ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا”.

– “استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 16:30 من بعد ظهر اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024 ‏التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة، وأصابوها إصابة مباشرة مما ‏أدى إلى تدميرها”. ‏

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، مبنى يستخدمه جنود ‏العدو في مستعمرة إيفن مناحم بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة، وذلك ردا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في عيتا ‏الشعب”.‏

– “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، مبنى يستخدمه جنود العدو ‏في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة، وذلك ردا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة بنت ‏جبيل”.

– “استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة ‌‎07:30‌‏ من عصر اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، موقع ‏العاصي بالأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة”. ‏

– “استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:45 من عصر اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، موقع ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، وأصابوه إصابة مباشرة”. ‏

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • "اشتعال النيران بمبان وإيقاع قتلى وجرحى".."حزب الله" ينفذ 6 عمليات ضد إسرائيل يوم الأربعاء
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الصهيوني
  • حزب الله يستهدف موقع ‏العاصي بالأسلحة الصاروخية.. ويحقق إصابات مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي
  • حزب الله يقصف التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا
  • المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسير موقعاً للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش
  • "حزب الله" يعلن استهدافه مواقع عسكرية إسرائيلية
  • "إيقاع قتلى وجرحى وإصابات مباشرة".. "حزب الله" بنشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي وتحقق فيهما إصابات مباشرة