عاجل- "بعد إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك".. السبب الحقيقي وراء رحيله والبديل الجديد (اعرف التفاصيل)، تصدر موضوع إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك منذ منصبة محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

وترتفع محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة، لمعرفة ما هو سبب إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك من منصبه بشكل رسمي، ومن يقود المنصب الجديد خلال الفترة المقبلة.

عاجل- "بعد إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك".. السبب الحقيقي وراء رحيله والبديل الجديد (اعرف التفاصيل)

تستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي ذلك الإطار توفر كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك، ومن يتولى المنصب بعد رحيله، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عاجل- "بعد إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك".. السبب الحقيقي وراء رحيله والبديل الجديد (اعرف التفاصيل)إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك من منصبه

قرر مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس المجلس، إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك من منصبه ورحيله بشكل رسمي أمس الخميس، ليتصدر إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك وسائل التواصل الاجتماعي.

وكما قرر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، تعيين شريف الرشيدي نائب رئيس جهاز حماية المستهلك، ليكون قائم بأعمال الجهاز حتى يتم تعيين رئيس جديد.

عروض الجمعة البيضاء وأماكنها.. وتحذير من حماية المستهلك للعروض الوهمية وزارة التعليم العالي تنظم ملتقى الابتكار لتعزيز ريادة الأعمال في مصر عاجل | تحذير “ حماية المستهلك ” للمواطنين بشأن “الجمعة البيضاء” سبب إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك

كشفت تقارير صحفية عن سبب إقالة أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك من منصبه، الذي كان يشغله منذ عام 2020، أوضحت أن سبب إقالته هو القصور الواضح في أداء الجهاز فيما يتعلق ببمارسة الرقابة على التجار وضبط الأسعار، والسلع الأساسية بعدما شهدت ارتفاع غير مسبوق خلال الفترة الماضية.

عاجل- "بعد إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك".. السبب الحقيقي وراء رحيله والبديل الجديد (اعرف التفاصيل)

واوضحت التقارير الصحفية، أن وقع رئيس جهاز حماية المستهلك المقال، اتهامات خلال الفترة الماضية بسبب أزمة ارتفاع الأسعار، نتيجة لفشله في مهامه بالسيطرة والرقابة على تجار السلع المختلفة، وسط حالة التذبذب الذي شهدها السوق خلال الفترة الماضية.

واكدت التقارير أن بعد استبعاد رئيس جهاز حماية المستهلك من منصبه، سيقوم الجهاز بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق، من أجل ضبط السوق في أسرع وقت والحد من تخزين السلع الأساسية من أجل احباط الاحتكار من جانب التجار.

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم.. ارتفاع "عز" تزامنا مع عودة قانون التصالح على مخالفات البناء عاجل | تحذير “ حماية المستهلك ” للمواطنين بشأن “الجمعة البيضاء” جهاز حماية المستهلك يحذر من العروض الوهمية والاعلانات الخادعة في الجمعة البيضاء رئيس جهاز حماية المستهلك الجديد

يذكر أن كان تم تعيين أيمن حسام الدين في يوم 15 ديسمبر 2020، من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمدة 4 سنوات، وذلك قبل أن تتم إقالته أمس الخميس من منصبه، وتعيين اللواء شريف الرشيدي نائب رئيس الجهاز، ليقوم بأعمال الجهاز الفني لحين تعيين رئيس جهاز الحماية لحين إختيار رئيس جديد، ليولى الأخير منصبه ويبدأ في مباشرة عمله اعتبارًا من الأحد المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل إقالة رئيس جهاز حماية المستهلك رئيس جهاز حماية المستهلك الجمعة البیضاء اعرف التفاصیل خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

ما السبب وراء تأجيل افتتاح قلعة قايتباى بالإسكندرية؟

لظروف غامضة تقرر تأجيل افتتاح قلعة قايتباى بالإسكندرية؛ لمشروع التشغيل التجريبى لأول مشروع للصوت والضوء، الدى كان من المقرر افتتاحه مساء اليوم الخميس ، الا انه تم تأجيله لأجل غير مسمى لحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزارء .

كانت قد شهدت قلعة قايتباي الأثرية بمحافظة الإسكندرية، المسات الأخيرة للاستعداد لافتتاح التشغيل التجريبي لأول مشروع للصوت والضوء داخل صرح كبير " قلعة قايتباى " باعتبارها الأثر الإسلامي الوحيد المفتوح لزيارة في المحافظة، للتطبيق الفعلي لمشروع الصوت والضوء والذي يجري تنفيذه لأول مرة في الإسكندرية، بعد الانتهاء تمامًا من المشروع بتكلفة قاربت 100 مليون جنيه لزيادة عدد الزائرين من المصريين والسائحين الوافدين إلى مصر لتحسين التجربة السياحية لأول منطقة أثرية فى الإسكندرية، يتم تنفيذ بها مشروع الصوت والضوء، وذلك بالتعاون بين المجلس الأعلى للآثار وشركة الصوت والضوء والتنمية السياحية.

وقال مدير قلعة قايتباي بالإسكندرية، في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إنه سيتم بدء التشغيل التجريبي للمشروع بأحدث العروض اليوم الخميس 5 سبتمبر، الساعة التاسعة مساءً على أن يسمح للزائرين بدخول العرض بالمجان يومي الخميس والجمعة، 5 و6 سبتمبر الجاري، على أن يتم منح خصم 50% على سعر التذكرة اعتبارًا من السبت المقبل الموافق 7 سبتمبر وحتى نهاية الشهر، على أن يقام العرض باللغة العربية والإنجليزية مع توفير سماعات الترجمة للحضور.

كانت قد انتهت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، المنفذة للمشروع من كل جوانب المشروع وتركيب الكشافات والأجهزة اللازمة لتنفيذ المشروع برمته ليكون جاهزا للافتتاح والتشغيل الرسمي.

وقال الدكتور خالد ابوالحمد، وكيل وزارة الآثار في الاسكندرية، مدير المنطقة، إن مشروع الصوت والضوء يمثل نقلة غير مسبوقة للآثار الإسلامية في الإسكندرية، خاصة وأنه يطبق في قلعة قايتباي التي تعد الأثر الإسلامي الوحيد المفتوح للزيارة على ساحل البحر المتوسط، وتحظى بإقبال سياحي كبير من مختلف جنسيات العالم فضلا عن المصريين والعرب.

وأوضح «ابو الحمد» أن المشروع يأتي ضمن جهود وزارة السياحة والآثار لزيادة عدد الزائرين من المصريين أو السائحين الوافدين إلى مصر لتحسين التجربة السياحية لاول منطقة أثرية في الإسكندرية، يتم تنفيذ بها مشروع الصوت والضوء، والذي يتم بالتعاون والتنسيق التام بين المجلس الأعلى للآثار وشركة الصوت والضوء والتنمية السياحية، وكذلك تجسيد واقعي لحرص وزارة السياحة والآثار على تحسين الخدمات المقدمة لزائري منطقة قلعة قايتباي من المصريين والسائحين، وتقديم تجربة سياحية جديدة لأول مرة في قلعة قايتباي بالإسكندرية، من خلال تقديم عروض الصوت والضوء التي تحكى تاريخ مدينة الإسكندرية وحضارتها العريقة، باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة مع الحفاظ على المحتوى التاريخي للعروض.

وأوضح أنه قدم مقترحًا في وقت سابق إلى الوزارة، بشأن ادخال المشروع في 3 مواقع أثرية أخرى في الإسكندرية وهى جبانة الشاطبى وعمود السوارى وكوم الدكة.

ولفت إلى أن المشروع يعد ذات أهمية خاصة كونه يغير من شكل مدينة الإسكندرية السياحية، وأن اختيار المواقع الثلاثة بالتحديد لمعايير وضوابط عملية خاصة، ما يجعل الترويج السياحي بالإسكندرية غاية في الحتمية الضرورية لما تمثله المدينة الساحلية أهمية سياحية عالمية.

يذكر أن مشروع الصوت والضوء بقلعة قايتباي بالإسكندرية يأتي في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على تحسين الخدمات المقدمة لزائري المنطقة من المصريين والسائحين، وتقديم تجربة سياحية جديدة لأول مرة في القلعة، من خلال تقديم عروض الصوت والضوء التي تحكي تاريخ مدينة الإسكندرية وحضارتها العريقة، باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة مع الحفاظ على المحتوى التاريخي للعروض، بما يسهم في الترويج السياحي للمنطقة.

ويتضمن المشروع يتضمن استخدام أحدث وسائل العرض التكنولوجية وأكثرها تقدمًا، مع مراعاة كافة الشروط حفاظًا على الموقع الأثري، والتأكيد على استخدام معدات  غير ضارة بالأثر وغير حاجبة للرؤية، صممت جميعها للاستخدام في المنطقة الخارجية بعيدا عن الأثر، والبيئة القريبة من البحر.

 

مقالات مشابهة

  • نائب شعبة الخضروات يكشف السبب وراء ارتفاع أسعار الطماطم والبطاطس
  • خبير: الدعم الأمريكي السبب الرئيسي وراء صمود إسرائيل (فيديو)
  • السبب الرئيس وراء إصرار إسرائيل على البقاء في محور فيلادلفيا
  • خطة سلام محتملة بين روسيا وأوكرانيا.. اعرف التفاصيل
  • متى يتم الطعن على الأحكام النهائية؟.. اعرف التفاصيل
  • ما السبب وراء عدم نقل شخشيخة قصر مكرم عبيد؟
  • نائب أوكراني يفضح السبب الحقيقي وراء تغيير زيلينسكي تشكيلة الحكومة
  • ما السبب وراء تأجيل افتتاح قلعة قايتباى بالإسكندرية؟
  • محاولة انتزاع اعتراف دولي.. محلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لإعادة طائرة ‘‘اليمنية’’ من أجواء السعودية
  • كيف غلظت تعديلات قانون حماية المستهلك عقوبة احتكار السلع ومنع تداولها؟