اخبار السيارات، قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً بمصر خلال شهر يونيو،أعلنت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات، عن قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً بمصر خلال شهر يونيو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً بمصر خلال شهر يونيو

أعلنت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات، عن قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً بمصر خلال شهر يونيو الماضي.

شيفروليه في المقدمة خلال يونيو

وتصدرت علامة شيفروليه الترتيب العام بقائمة العلامات الأكثر ترخيصاً بمصر خلال شهر يونيه، بعدما تمكنت من ترخيص نحو 903 سيارة شيفروليه متنوعة. 

نيسان في المركز الثاني بعد شيفروليه

وفي المركز الثانى بعد شيفروليه بقائمة العلامات الأكثر ترخيصاً بمصر لشهر يونيو، جاءت علامة نيسان بنحو 722 سيارة. 

وبحسب المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات احتلت المركز الثالث بقائمة العلامات الأكثر ترخيصاً بمصر علامة رينو بـ 568 سيارة مرخصة. 

وجاءت فى المركز الرابع علامة شيرى بنحو537 سيارة، وتلتها في المركز الخامس كيا بـ 517 سيارة. 

واقتنصت علامة سوزوكى المركز السابع بـ 463 مركبة وفقاً للتقرير الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات. 

وأفاد التقرير الصادر عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات بأن علامة هيونداى تمكنت من ترخيص نحو 452 سيارة خلال شهر يونيه. 

أما المركز الثامن من قائمة شهر يونيو فكان من نصيب علامة بى واى دى بعدد سيارات مرخصة بلغ 415 سيارة. 

وفي المركز التاسع من القائمةالصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات جاءت علامة مرسيدس بنحو 354 مركبة، بينما احتلت المركز العاشر من قائمة العلامات الأكثر ترخيصاً بمصر خلال شهر يونيو الماضي علامة تويوتا اليابانية بنحو 333 مركبة.

جدير بالذكر أن الترتيب العام للعلامات الأكثر ترخيصاً يشمل السيارات الملاكي والنقل.

شيفروليه أوبترا 

وتعد السيارة شيفروليه أوبترا هي السيارة السيدان الوحيدة بقائمة طرازات شيفروليه في مصر حالياً.

وتزود «أوبترا» بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، بقوة 110 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 147 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «شيفروليه»، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة في غضون 13.2 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 7.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

ودعمت سيارات شيفروليه أوبترا ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، من بينها «عدد 2 وسائد هوائية أمامية – فرامل مانعة للانغلاق ABS – توزيع إلكتروني للفرامل EBD».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس فی المرکز

إقرأ أيضاً:

ما هي المدينة الأكثر ملاءمة للعيش لعام 2024؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تُوّجت العاصمة النمساوية فيينا بأنها الأكثر ملاءمة للعيش في العالم ضمن القائمة السنوية الصادرة عن وحدة الاستخبارات الاقتصادية (EIU)، الأ{بعاء.

قامت وحدة الاستخبارات الاقتصادية، وهي منظمة شقيقة لمجلة "الإيكونوميست"، بتصنيف 173 مدينة في جميع أنحاء العالم بناءً على عدد من العوامل المهمة، بما في ذلك الرعاية الصحية، والثقافة، والبيئة، والاستقرار، والبنية التحتية، والتعليم.

فيينا: أفضل مدينة للعيش في العالم للعام 2024. Credit: Emmanuele Contini/NurPhoto/Getty Images

وتصدرت فيينا القائمة للعام الثالث على التوالي، حيث حصلت على درجات "ممتازة" في أربع من أصل خمس فئات، وقد تم تصنيف المدينة في مرتبة أدنى بالنسبة للثقافة، والبيئة، بسبب النقص الواضح في الأحداث الرياضية المهمة.

درجات مثالية حلت العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في المركز الثاني مرة أخرى، حيث حققت أعلى الدرجات في فئات الاستقرار، والرعاية الصحية، والتعليم، والبنية التحتية.Credit: Alexander Spatari/Moment RF/Getty Images سجلت زيورخ، وهي أول مدينة سويسرية في القائمة، نتائج قوية في فئتي التعليم والرعاية الصحية.تصوير: Gaetan Bally/Zürich Tourismus

وحلت العاصمة الدنماركية كوبنهاغن مباشرة بعد العاصمة النمساوية، محتفظة بمركزها الثاني، فيما تقدمت مدينة زيوريخ السويسرية من المركز السادس إلى المركز الثالث في القائمة.

وكانت ملبورن الأسترالية واحدة من أربع مدن في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حجزت مكانًا لها في المراكز العشرة الأولىCredit: Tourism Australia

وتراجعت مدينة ملبورن الأسترالية من المركز الثالث إلى الرابع، فيما تعادلت مدينة كالغاري الكندية مع مدينة جنيف السويسرية في المركز الخامس.

كالغاري، كندا: ثالث أكبر مدينة في كندا، تتقاسم مع جنيف المرتبة الخامسة كخامس أفضل مدينة ملائمة للعيش في العالم.Credit: David Kotsibie/Tourism Calgary

وتشاركت كل من فانكوفر الكندية وسيدني الأسترالية بالمركز بالسابع. 

سيدني، أستراليا: كانت سيدني واحدة من مدينتين أستراليتين وصلتا إلى المراكز العشرة الأولى، حيث تعادلت في المركز السابع مع فانكوفرCredit: Karen Gallagher/Tourism Australia

واحتلت مدينتا أوساكا اليابانية وأوكلاند النيوزيلندية المركز التاسع.

أوكلاند، نيوزيلندا تعادلت في المركز التاسع مع أوساكا اليابانية على مؤشر ملاءمة العيش العالمي لوحدة الاستخبارات الاقتصادية (EIU) لمعظم المدن في العالم.Credit: wesley1336/iStockphoto/Getty Images وكانت أوروبا الغربية هي المنطقة الأفضل أداءً هذا العام، حيث احتلت أربع مدن، بما في ذلك مدينة جنيف السويسرية، المراكز العشرة الأولى.Credit: bloodua/iStockphoto/Getty Images

وبينما كان أداء أوروبا الغربية جيداً، حيث سجلت 30 مدينة متوسط ​​درجات بلغ 92 من أصل 100، شهدت المنطقة انخفاضاً عاماً في درجات الاستقرار، وهو ما يُعزى إلى تزايد حالات الاحتجاجات والجريمة.

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة يستعرض مقومات القطاع الصناعي وفرص صناعة السيارات بمصر
  • المحروسة يحتل المركز الخامس والعشرين في قائمة الأكثر رواجا على مستوى العالم والخامس ضمن أفضل بودكاست ثقافي اجتماعي
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • ما هي المدينة الأكثر ملاءمة للعيش لعام 2024؟
  • Valve تكشف عن الألعاب الأكثر لعبًا على Steam Deck
  • أبوظبي أكثر مدن العالم رخاء لعام 2024
  • "المصريين": ثورة 30 يونيو ستبقى علامة فارقة في تاريخ مصر
  • المدن الأكثر ملائمة للعيش لعام 2024
  • ثلاث مدن عربية تتذيل التصنيف.. المدن الأكثر ملائمة للعيش لعام 2024
  • 4 دول عربية ضمن قائمة الأكثر سخونة على وجه الأرض.. ما السبب؟