كشفت صحيفة توتو سبورتو الإيطالية ان صفقة انتقال نجم وسط باريس سان جيرمان الأسباني فابيان رويز إلى صفوف اليوفنتوس الايطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل  تعقدت بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية وباتت مهددة بالفشل.

فابيان رويز

وقالت الصحيفة الإيطالية ان نادي اليوفنتوس كثف من اتصالاته خلال الأيام الماضية مع نادي العاصمة الفرنسية لضم نجم الوسط الأسباني بعدما لم ينجح في حجز مكانة اساسية ضمن ضدصفوف باريس سان جيرمان خاصة.

ويمتلك فابيان روز خبرة جيدة في اللعب في الدوري الإيطالي حيث لعب لنادي نابولي الإيطالي لعدة سنوات لكن عملاق ايطاليا اصطدام بالعديد من المشاكل التي احطت بالصفقة اولها راتب الاعب المرتفع مع نادي باريس سان جيرمان والذي لا يستطيع اليوفنتوس دفعه للاعب.

وتعد القيمة المرتفعة التي يطالب بها باريس سان جيرمان من اجل الموافقة على انتقال فابيان رويز لليوفنتوس والتي وصلت إلى ٣٠ مليون يورو وهو الرقم الذي يراه مسؤولي السيدة العجوز انه مبالغ فيه للغاية ولا يتوافق مع سياسة اليوفنتوس الحالية لذلك.

ووفقا لصحيفة الإيطالية فإن اليوفنتوس سيصرف النظر عن صفقة فابيان رويز ويوجه انظاره نحو صفقة أخرى خلال الفترة المقبلة .

وكشف مسئول داخل نادي اليوفنتوس ان تكلفة صفقة رويز تتجاوز توقعات النادي الإيطالي وان النادي لن يقوم على الإطلاق بدفع هذه المبالغ المالية لضم رويز .

يذكر ان اليوفنتوس ينافس بقوة على قمة الدوري الإيطالي رغم الصعوبات التي واجهت العملاق الإيطالي في بداية الموسم . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليوفنتوس باريس سان جيرمان الدورى الايطالى الانتقالات الشتوية باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الظفر بخدمات جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، وبحسب قناة "آر إم سي" قرر فريق العاصمة الفرنسية فتح المفاوضات مع اللاعب للوصول إلى إتفاق قبل التفاوض مع الفريق البافاري حيث أكد الأخير أنه لا يمانع رحيل اللاعب.


وفي نفس الإطار يسعى كل من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد لضم اللاعب، حيث كشف موقع فوتبول إسبانيا أن الناديان الإنجليزيان قد دخلا في سباق للتعاقد مع كيميش، حيث ينتهي عقد لاعب وسط دفاع منتخب "المانشافت" مع البايرن في الصيف القادم.

فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان 
 


كما يسعى برشلونة إلى ضم اللاعب ولكن ذلك لن يكون سهلا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني حيث أن الأمر إزداد تعقيدا بعد دخول أندية قوية في سباق الحصول على خدمات جوشوا كيميش.


وإنتقل جوشوا كيميش إلى بايرن ميونيخ في 2015 بعقد مدته خمس سنوات يمتد حتى عام 2020 قادما من نادي لايبزيج، ثم جدد عقده مع البايرن حتى عام 2025.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين