فاز فريق براعم المصري تحت 9 أعوام ” الفئة العمرية "2014"   بقيادة الكابتن أحمد البنا، على  نظيره فريق الفنار بثلاثة أهداف للاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب الهدف ضمن مباريات   بطولة منطقة بورسعيد لكرة القدم للفئة العمرية ذاتها.

براعم المصري تحت 9 أعوام "2014" يفوز على الفنار

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي  دون أهداف،  وفي الشوط الثاني أحرز مالك أحمد حلمي هدفين للمصري فيما أضاف اياد كريم الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز المصري بثلاثية نظيفة.

تكونت قائمة المصري من اللاعبين: آدم الشناوي، عمرو خالد، حسن راشد، عمر ياسر، كريم سمير، أنس مصطفى، مازن معتز، مازن اسلام، مالك هاني، مازن سامي، يحيى السعيد،  يحيى مؤمن، محمد كريم، ياسين اسلام، محمد الخولي،   آسر أسامة، آدم خليفة، اياد كريم، حمزة عبده، مالك حلمي، محمد شريف، أحمد فؤاد، آسر جمال، آدم الداودي، شريف عوف، يوسف أبو المجد.

طبيب منتخب النرويج يكشف عن حجم إصابة هالاند لينديلوف يدلي تصريحات قوية بشأن تغيير مركزه مع مانشستر يونايتد

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. أحمد البنا مدربًا عامًا  ، ك. حسن رضوان  مدربًا مساعدا، ك. خالد سمير " السامبا " مدربًا لحراس المرمى، ك. محمد بوريو أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ك. عبد الغفار شاهين  إداريًا،  فيما يتكون جهاز الإشراف من: ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين، ك. مجدي الشناوي مساعد مدير القطاع للبراعم  ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى،  ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري براعم المصري المصري البورسعيدي الفنار

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية

تفوق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي  مواليد 2005 ،  على ضيفه غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الجمهورية للشباب.

ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟

افتتح معاذ عطية التسجيل للأهلي في الدقيقة 36 بتسديدة صاروخية من بعد دائرة منتصف الملعب بمسافة قليلة، وأضاف فارس خالد الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق برأسية رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 2 - صفر.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي تفوقه ونجح معتز محمد في تسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 58 برأسية قوية إثر ركلة ركنية، وتوالت بعدها المحاولات على المرمى، ولكن لم تترجم إلى أهداف أخرى، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة دون رد.

وبدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: يوسف جمال ومعتز محمد ومعاذ عطية ومحمود لبيب.

الوسط: أسامة أحمد وفارس خالد وإبراهيم عادل وأحمد وحيد.

الهجوم: محمد أحمد "شيبا" ومحمد رأفت.

وشارك طارق فوزي بدلًا من وحيد، وفارس الشافعي بدلًا من لبيب، وحسام عادل بدلًا من محمد رأفت، وآدم سمير بدلًا من فارس خالد، وهشام مصطفى بدلًا من أسامة أحمد.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2005» رصيده إلى 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات، على حساب إنبي 2 - 1، وعلى القناة 3 - 0، وعلى غزل المحلة بنفس النتيجة، مسجلًا 8 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيِّا، ومحمود سمير مدربًا عامًّا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • النائب كريم درويش يفوز برئاسة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
  • كريم درويش رئيسا للجنة العلاقات الخارجية بالنواب.. والسلاب يفوز بـ«الصناعة»
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك