صحيفة الخليج:
2024-07-01@19:36:43 GMT

السيطرة على حريق مستودعات في «صناعية الشارقة»

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

السيطرة على حريق مستودعات في «صناعية الشارقة»

الشارقة: محمود محسن

تمكنت فرق هيئة الدفاع المدني في الشارقة من السيطرة على حريق نشب بمستودعات لقطع غيار المركبات المستعملة، دون وقوع إصابات.

وتفصيلاً ورد من غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بلاغ الساعة 15:34 من عصر الجمعة، يفيد بوقوع حادث حريق في الصناعية رقم 6 وعلى إثره تحركت عربات الإطفاء لموقع البلاغ.

وباشرت فرق الإطفاء التعامل مع الحريق وإخلاء الموقع من العمال، بالتعاون مع دوريات الشرطية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، التي بدورها ساهمت في تحويل مسار المركبات بعيداً عن الحريق، وايجاد طرق بديلة للحد من الزحام المروري.

ونجحت فرق الدفاع المدني في السيطرة على الحريق في وقتٍ قياسي، دون وقوع إصابات، مع تسجيل تلفيات في قطع غيار المركبات والمستودعات المتضررة من الحادث، وباشر رجال الإطفاء عملية تبريد الموقع، منعاً لتجدد ألسنة اللهم، استعداداً لتسليم الموقع للجهات المختصة للوقوف على أسباب الحريق.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إخماد حريق

إقرأ أيضاً:

حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وجارى السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، ولم يسفر حتي الآن علي إصابات أو خسائر فى الأرواح.

 

تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة، علي الفور تم إخطار الحماية المدنية التي علي الفور انطلقت إلي مكان الحريق وذلك للسيطرة عليه قبل امتداده للاماكن المجاورة، وتبين أن لم يسفر علي إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة السبب الرئيسي في نشوب حريق داخل محطة الوقود، وتبين أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل البنزينة لامتدادها بوقود ليحدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • السيطرة على حريق اندلع في مجموعة أشجار بالدقي
  • «مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً
  • «مدني الشارقة» تكافح حريق مبنى 12 طابقاً في المجاز 2
  • إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان
  • السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات
  • رياح شديدة تؤجج حريق غابات قرب أثينا
  • الكويت.. السيطرة على حريق محدود داخل إحدى مناطق التخزين بمصفاة الزور
  • كارثة في استاد الإسكندرية: تداعيات حريق يهز أروقة الملاعب