صحيفة الخليج:
2024-10-04@15:10:02 GMT

النصر يواصل صدارته لدوري السلة

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

النصر يواصل صدارته لدوري السلة

دبي: مسعد عبدالوهاب

حافظ النصر على صدارته لدوري الإمارات لكرة السلة برصيد 14 نقطة، بفوزه على مستضيفه الوحدة بنتيجة 86-77، في الجولة الثامنة الافتتاحية للدور الثاني للمرحلة الأولى من المسابقة، والتي شهدت أيضاً فوز شباب الأهلي الوصيف ب13 نقطة على الظفرة 92-45، والوصل على البطائح 100-80.

وحقق «العميد» انتصاره بعدما فرض سيطرته على الفترات الأولى والثانية والرابعة في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة نادي الجزيرة بواقع 23-21 و 20-15 و24-16، ولم تشفع ل«العنابي» أفضليته في الفترة الثالثة 25-19، بعدما كفلت الفروق الانتصار للنصر.

وفي ملعبه حسم «الفرسان» فوزه العريض على «الفارس» بفارق 47 نقطة بعدما فرض سيطرته الكاملة على الفترات الأربع للمباراة بواقع 28-15و18-6 و23-13 و23-11.

وفي المباراة الثالثة أدرك «الإمبراطور» فوزه المئوي على مستضيفه البطائح بعدما حول تأخره في الربع الأول 24-25، إلى تفوق في الربعين الثاني والثالث 26-19 و 26-10، ليحسم النتيجة رغم أفضلية صاحب الأرض في الربع الرابع 26-24.

وتتواصل منافسات الدوري بإقامة الجولة التاسعة الجمعة المقبل بمباراتي النصر والبطائح والوصل مع الشارقة، وتستكمل الجولة السبت بلقاء شباب الأهلي والوحدة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات

إقرأ أيضاً:

طائرة خاصة تنقل منتخب مصر إلي موريتانيا

أعلن اتحاد الكرة عن تخصيص طائرة خاصة لمنتخب مصر في رحلة موريتانيا، لخوض مواجهة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب المقرر لها العام المقبل 2025.

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، المدير الفني لمواجهة موريتانيا فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا 11 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة فى السابعة مساءً بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر سبتمبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة والتي شهدت منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، حيث تقدم الوطنى 5 مراكز خلال التصنيف العالمي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • اليوم .. مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الفاف تكشف تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة
  • الأهلي والهلال في قمة جدة
  • طائرة خاصة تنقل منتخب مصر إلي موريتانيا
  • في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا
  • نقطة الغليان: كيف تغير نمط “الحرب الثالثة” بين إسرائيل وحزب الله اللبناني؟
  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • النجدي والخيبري وآل فتيل يخضعون لفحص طبي