أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة هوجارد ينفرد بصدارة جولة «دي بي ورلد» للجولف طاقمنا المونديالي يُدير مباراة نيوزيلندا والمكسيك


مع ابتكارها فئة جديدة من التكريم في نسختها الجديدة هذا العام، توجت جائزة «فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة» قصة كفاح مميزة في مجال الرياضة عبر جائزة «أفضل أم رياضة» التي استحدثتها الجائزة «في دورتها السابعة، تقديراً لدور الأم في حياة الأبطال الرياضيين.


وحظيت زعفرانة الحوسني بهذا التكريم في نسخته الأولى ضمن فعاليات «جائزة فاطمة بنت مبارك» لهذا العام، بعدما قدمت نموذجاً ملهماً بدعم تطلعات ابنتيها «من أصحاب الهمم»، لتحقيق التميز والتفوق في مختلف المجالات.
وقالت زعفرانة الحوسني، والدة «حمدة ومريم» من أصحاب الهمم في لعبتي «ألعاب القوى والبولينج»: «فخورة بإنجازاتهما خلال الفترة الماضية، وسعادتي لا توصف بما حققت ابنتاي بعد اعتلائهما منصات التتويج بالمراكز الأولى».
وأوضحت: «طوال السنوات الماضية، لم أفارقهما نهائياً، حتى في المعسكرات والمشاركات الخارجية باليونان، ومصر، وأميركا، وألمانيا، ومسقط، وتونس، وسوريا، وتواجدي كان بغرض تأكيد مساندتي لطموحاتهما في التتويج بالبطولات».
وأضافت: «يومياً، اصطحبهما وزميلاتهما من أصحاب الهمم إلى النادي، وأجد في ذلك سعادة كبيرة لقناعتي بأنني أقوم بواجبي، وسأواصل مشواري بكل حب، وهذه هي رسالتي في الحياة، وسأستمر في القيام بها».
وتوجهت زعفرانة الحوسني بالشكر إلى مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على دورها في دعم قدرات جميع اللاعبات واللاعبين من أصحاب الهمم، الأمر الذي كان سبباً في الوصول إلى النتائج المشرفة في البطولات المحلية والخارجية، ورفع علم الإمارات في المنصات الخارجية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم من أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

راندا البحيري تستلم جواز جنسيتي "صانع الأمنيات" (صور)

حصلت الفنانة راندا البحيري كأول فنانة مصرية على جواز جنسيتي "صانع الأمنيات"، وذلك لتاريخها الطويل في العمل العام والتطوع والمشاركة التطوعية والخدمة المجتمعية وإلقاء الضوء على أصحاب الهمم وكبار السن. 

 

 

بماذا لقبت راندا البحيري؟ 

 

ولُقبت راندا البحيري بسفيرة الأمنيات العالمية وحصلت على الباسبور بمركز الأمنيات العالمية تحت رعاية الشيخة مريم بنت محمد آل مكتوم. 

 

 

 

أطلقت هذه المبادرة التي تشكل محور عناية ورعاية لاصحاب الهمم وكبار السن.

 

 

 

من الذي أجتمع مع الفنانه راند البحيري؟ 

 

وإلتقت راندا البحيري بالدكتور عادل المرزوقي وهو المدير العام لمركز الأمنيات وهو أول إماراتي يحصل على عضوية الأمم المتحدة، وقدم الدكتور عادل المرزوقي شرحًا وافيًا عن مراحل الجواز الإنساني وكيفية الوصول إلى تحقيق الأمنيات لنفسكم ولأصحاب الهمم وعن الدورات التدريبية الدبلوماسيه لتصل إلى جوار السفير الانساني بحضور المستشار الإعلامي الدكتور عمر الحلبي والاعلاميه علياء الشلي وسيدة الأعمال العراقيه أريج البندري.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • راندا البحيري تستلم جواز جنسيتي "صانع الأمنيات" (صور)
  • فيلم "إن شاء الله ولد" يفوز بجائزة الجمهور في مهرجان عمان السينمائي
  • "إن شاء الله ولد" يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان عمان السينمائي
  • حسين الشحات يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبيراميدز
  • مسئول روسي يقدم التهنئة لشيخ الأزهر لحصوله على جائزة أفضل شخصية إسلامية في العالم
  • «كهرباء دبي» تكرّم مديري وأعضاء مبادرة «صديقي»
  • سفيان رحيمي ينافس على جائزة أفضل لاعب أجنبي في الإمارات
  • رابطة المحترفين الإماراتية تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في موسم 2023-2024
  • سفير ألمانيا يطلع على تجربة «زايد العليا» ومشاريعها الإنسانية
  • «فيتش سوليوشنز» تتوقع اتجاه المركزي المصري لتخفيض سعر الفائدة 12%