صحيفة البلاد:
2024-07-11@00:03:14 GMT

الأخضر يستأنف تدريباته ويغلقها أمام الاعلام

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

الأخضر يستأنف تدريباته ويغلقها أمام الاعلام

الرياض – هاني البشر استأنف المنتخب الوطني  اليوم الجمعة تدريباته ضمن معسكره الإعدادي الذي يقام حاليًا في محافظة الأحساء، استعدادًا لمواجهة منتخب الأردن ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

ميدانيًا، قسم المدير الفني “روبرتو مانشيني” لاعبي الأخضر لمجموعتين؛ الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس أمام منتخب باكستان؛ حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي.

في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانها على “الملعب الرديف بنادي الفتح” ضمت بقية اللاعبين، وقد بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت تمارين تكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. على صعيد متصل، انتظم اللاعب عبدالباسط هندي في معسكر الأخضر صباح اليوم وشارك في الحصة التدريبية. من جهة أخرى، منح المدير الفني لاعبي “الأخضر” فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية، على أن يكون التجمع مساء اليوم في مقر المعسكر. ويواصل “الأخضر” تدريباته يوم غدٍ السبت عند الساعة 30 : 5 مساءً على “الملعب الرديف بنادي الفتح” في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاحساء تصفيات مونديال 2026 مانشيني

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة: نستهدف جعل مصر مركزا عالميا لإنتاج الهيدروجين الأخضر بحلول 2030

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أن الحكومة تستهدف زيادة مساهمة الاقتصاد الأخضر في الناتج المحلي الإجمالي من خلال مضاعفة نسبة الاستثمارات العامة الخضراء إلى إجمالي الاستثمارات العامة إلى نحو 55% عام 2026، وأن تصبح مصر مركزا عالميا لإنتاج الهيدروجين الأخضر بحلول عام 2030.

مدبولي أمام البرلمان: هموم المواطنين ومشكلاتهم الشغل الشاغل لهذه الحكومة (فيديو) عاجل| رئيس الوزراء أمام النواب: الوزراء يجب أن يكونوا في مقدمة الصفوف قولا وعملا

وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته لعرض برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين، أن الحكومة ستعمل على حفز الاستثمارات المحلية والأجنبية، وفي هذا الإطار، تتبنى استراتيجية قومية للاستثمار من عامي 2024 حتى عام 2030 تهدف إلى تشجيع الاستثمار في عدد من القطاعات ذات الأولوية الداعمة للمستهدفات القومية للنمو الاقتصادي مع زيادة الاستثمارات الخاصة إلى مستويات تتراوح بين 60% إلى 65% من إجمالي الاستثمارات، ورفع معدل النمو السنوي للاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى نحو 14%.

 

وتابع رئيس الوزراء، أن الحكومة ستعمل أيضًا على ربط الحوافز والإعفاءات الضريبية للاستثمار المحلي والأجنبي المباشر بالأنشطة والصناعات المستهدفة، وكذلك بالنسبة للصادرات إلى الخارج، بالإضافة إلى استكمال العمل على تطوير المنظومة الجمركية بعناصرها كافة وزيادة فاعلية جميع الأجهزة الرقابية لتخفيض زمن الإفراج الجمركي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • غدا.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا للمقاولون العرب بالدوري
  • موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز
  • الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري
  • نجم الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الفارق أمام الطلائع.. ومواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • بالصور.. بن ناصر يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه آسي ميلان
  • الهلال يستأنف تدريباته بعودة الدوليين
  • رئيس الحكومة: نستهدف جعل مصر مركزا عالميا لإنتاج الهيدروجين الأخضر بحلول 2030