أغلقت حكومة مدينة بوينوس آيرس، اليوم الجمعة، ملعب نادي بوكا جونيورز، المعروف باسم ألبرتو جي. أرماندو، والمشهور باسم 'لا بومبونيرا'.

وبحسب البيان الصادر على شبكات التواصل الاجتماعي للنادي الأرجنتيني، زعمت الحكومة الإقليمية أن "طاقته الاستيعابية قد تم تجاوزها" ولهذا السبب قررت إغلاقه.

واستضاف الملعب الليلة الماضية المواجهة التي جمعت منتخبي الأرجنتين والأوروجواي، في إطار الجولة الخامسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، والتي انتهت بفوز الضيوف (0-2).

وقال البيان: "فخورون باستقبال أبطال العالم على أرضهم في أجواء احتفالية وبطريقة طبيعية تماماً، يعلن نادي أتلتيكو بوكا جونيورز أنه على الرغم من عدم تجاوز الحد الأقصى لسعة الملعب، قررت وكالة الرقابة الحكومية (GCBA)، في نهاية المباراة، إغلاق 'لا بومبونيرا' بدعوى تجاوز طاقته الاستيعابية".

ويرى بوكا جونيورز أن هذا الإجراء: "يدل على العداء ضد المؤسسة، وهو الأمر الذي تم تكراره بشكل مثير في عدة مناسبات حتى الآن هذا العام".

ويأتي هذا التعليق في وقت ينغمس فيه النادي في معركة انتخابية، من المقرر إجراؤها في 2 ديسمبر المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأرجنتين منتخب الأرجنتين بوكا جونيورز نادي بوكا جونيورز لا بومبونيرا الأوروجواي

إقرأ أيضاً:

باكستان والصين تتفقان على تشغيل ميناء جوادر بكامل طاقته لتعزيز التجارة الثنائية

المناطق_واس

اتفقت باكستان والصين على تشغيل ميناء جوادر الواقع في إقليم بلوشستان بجنوب غرب باكستان بكامل طاقته؛ وذلك لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

 

أخبار قد تهمك الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور قوة الأمن الداخلي (لخويا) بالدحيل 12 سبتمبر 2024 - 3:49 مساءً أمير القصيم يدشّن مركز المشيقح للبحث العلمي والابتكار بمدينة بريدة 12 سبتمبر 2024 - 3:45 مساءً

 

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التجارة الباكستاني جام كمال خان، بنائب وزير التجارة الصيني لينج لي، وذلك على هامش الاجتماع الثالث والعشرين لوزراء التجارة والاقتصاد الخارجي للدول الأعضاء في منظمة “شنغهاي للتعاون” المنعقد حالياً في إسلام آباد.

 

 

كما اتفق الجانبان خلال الاجتماع على مواصلة العمل المشترك لتوسيع وتنويع المزيد من العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية الثنائية بين البلدين.

 

 

وأكد وزير التجارة الباكستاني أنه بناءً على توجيهات رئيس الوزراء شهباز شريف فإن الحكومة الباكستانية بصدد تشغيل ميناء جوادر بكامل طاقته.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 4:03 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًالهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور” أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 3:37 مساءً“موانئ”: إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءًأمير منطقة القصيم يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 3:14 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن أعمال الأحوال المدنية بالمنطقة أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءًولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية أنغولا12 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًالهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”12 سبتمبر 2024 - 3:37 مساءً“موانئ”: إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي12 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءًأمير منطقة القصيم يتسلّم شعلة دورة الألعاب السعودية 202412 سبتمبر 2024 - 3:14 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن أعمال الأحوال المدنية بالمنطقة12 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءًولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية أنغولا الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور قوة الأمن الداخلي (لخويا) بالدحيل الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور قوة الأمن الداخلي (لخويا) بالدحيل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!
  • لسبب صادم.. هؤلاء الأشخاص يجدون صعوبة في فقدان الوزن (ما القصة؟)
  • الرابطة تمهل 4 أندية 48 ساعة لتحديد ملاعب استقبالها
  • لم يجد غير الباجة.. محترف جزائري يهرب من نادي الشرطة بسبب إغلاق ملاهي بغداد
  • اتفاق بين باكستان والصين على تشغيل ميناء جوادر بكامل طاقته لتعزيز التجارة الثنائية
  • باكستان والصين تتفقان على تشغيل ميناء جوادر بكامل طاقته لتعزيز التجارة الثنائية
  • إغلاق جسر نمران في بيشة لمدة 3 أشهر لأعمال الصيانة
  • رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه
  • "هيئة الطرق": لأعمال الصيانة.. إغلاق جسر نمران بمحافظة بيشة 3 أشهر
  • بعد تأخر لـ17 عاما.. كولومبيا تثأر من الأرجنتين بغياب ميسي