أطلقت مايكروسوفت تطبيق ويندوز الذي يمكنه الاتصال عن بعد بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز، وتوفير الوصول إليه من أي نظام أساسي.
يتوفر التطبيق لأنظمة ماك أو إس و آي أو إس وآيباد أو إس، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومتصفحات الويب، ويوفر أيضاً بوابة إلى ويندوز  365 و مايكروسوفت ديف بوكس وخدمات سطح المكتب البعيد الخاصة بالشركة.



يتضمن تطبيق ويندوز شاشة رئيسية قابلة للتخصيص يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى العديد من الخدمات السحابية المختلفة وأجهزة الكمبيوتر البعيدة. ويتميز التطبيق بدعم شاشات متعددة، ودقة عرض مخصصة، ودقة عرض ديناميكية وقياس، وإعادة توجيه الأجهزة الطرفية، والمزيد.

لقد عرضت مايكروسوفت تطبيق  اتصال سطح المكتب عن بعد في ويندوز لسنوات حتى الآن، لكن تطبيق  ويندوز الجديد يشير إلى تحول أوسع إلى الحوسبة السحابية لنظام ويندوز بشكل عام.

في الوقت الحالي، يتوفر التطبيق فقط كنموذج مبدئي لحسابات المؤسسات، ولكن من المحتمل أن يدعم العملاء العاديين في المستقبل، على الرغم من أن خيار تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت شخصي لا يعمل حالياً.

يتطلب التطبيق نظام التشغيل ماك أو إس 12 أو أحدث، ونظام آي أو إس أو آيباد أو إس  16 أو أحدث. ويمكن الوصول إلى إصدار الويب من التطبيق بالانتقال إلى windows.cloud.microsoft، وفق ما أورد موقع ماك رومرز الإلكتروني.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

“بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي

#سواليف

احتفل البرتغالي كريستيانو #رونالدو قائد نادي النصر السعودي بفوزه على النجم الأرجنتيني ليونيل #ميسي بطريقة غريبة وذلك من خلال قناة “الدون” على منصة “يوتيوب”.

واقتحم رونالدو مؤخرا عالم الـ “يوتيوب” بعدما أنشأ قناة خاصة به في شهر أغسطس الماضي.

ونشر رونالدو فيديو عبر قناته على “يوتيوب” ظهر فيه كأنه في سباق افتراضي للعبة “فورمولا” الخاصة بسباق السيارات.

مقالات ذات صلة بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد 2024/10/03

وخلال السباق الافتراضي تنافس رونالدو بسيارته مع نجوم لعبة كرة القدم على مدار التاريخ وأبرزهم بيليه ومارادونا وتشافي وإنييستا وزيدان وسواريز وكثير من نجوم اللعبة.

وفي الأمتار الأخيرة من السباق الافتراضي نجح رونالدو في الفوز على ميسي صاحب المركز الثاني إذ ظهر في الفيديو أن سيارة رونالدو تدخل المرمى ومكتوب عليها 1000 هدف في إشارة إلى اقتراب النجم البرتغالي من الوصول إلى هذا الرقم من الأهداف.

وتخطى رونالدو حاجز الـ 900 هدف في مسيرته الكروية واحتفى بهذا الإنجاز كأول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى هذا الرقم ويمني نفسه بالوصول إلى 1000 هدف مستقبلا.

وأطلق كريستيانو رونالدو قناته الرسمية على اليوتيوب (UR · Cristiano) وبعد مرور أكثر من ساعة على إطلاقها تجاوزت القناة المليون مشترك وهو ما يعتبر رقما قياسيا لسرعة الوصول إلى المنصة.

ونجح رونالدو في الوصول بقناته إلى أكثر من 63 مليون مشترك حتى هذه اللحظة وتخطت مشاهدات القناة عبر “يوتيوب” حاجز الـ 500 مليون في زمن قياسي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى
  • باحث سياسي: الاحتلال يستخدم قنابل يمكنها الوصول للملاجئ
  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • «مايكروسوفت» تطلق حواسيب جديدة مدعومة بـ«الذكاء الاصطناعي»
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بإنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا في العجوزة
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا من علو في العجوزة
  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701
  • أزمة نفسية تقود مبرمج كمبيوتر لإنهاء حياته قفزا من الخامس في العجوزة