أعلن الدكتور محسن صالح عميد كلية الأثار جامعة القاهرة، عن موعد بدء امتحانات الميد تيرم للفصل الدراسى الأول بالعام الجامعى 2023-2024.

وقال محسن صالح، إن الكلية تبدأ امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول (الميدتيرم) لمرحلة البكالوريوس من غد السبت نوفمبر حتى يوم الخميس الموافق 23 من نفس الشهر.

 

وأضاف عميد كلية الأثار جامعة القاهرة، ستكون الامتحانات في موعد المحاضرات، فيما عدا الفرقة الأولى سيكون لها جدول امتحانات سيتم الإعلان عنه لاحقا .

جامعة القاهرة 

على الجانب الآخر، أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بدء امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي 2023/2024 (الميدتيرم) بكليات الجامعة خلال شهر نوفمبر الجاري، وذلك وفقًا لجداول كل كلية وبما يتناسب مع طبيعة الدراسة بها، وفي إطار حرص الجامعة على أن تسير العملية التعليمية وفقًا للقواعد والخريطة الزمنية للعام الدراسي.

 

وقال إنه تم إعلان جداول وأماكن امتحانات الميدتيرم لجميع الطلاب على البوابات الإلكترونية والصفحات الرسمية للكليات، مشيرًا إلى أن الكليات استعدت لعقد الامتحانات على الوجه الأكمل من حيث تجهيز القاعات والمعامل اللازمة لذلك.

وأوضح أن امتحانات الميدتيرم تقيس الفهم والتفكير، وتتضمن الموضوعات التي تمت دراستها منذ بداية الدراسة وحتى موعد عقد الامتحانات لقياس مدى قدرة الطالب على تحصيل وفهم المواد الدراسية.

وشدد على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات التي تضمن توفير المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان لأداء الامتحانات بهدوء، وإتاحة جميع سُبل الراحة والأمان لهم، مع ضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان النتائج فور الانتهاء من الامتحانات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الآثار جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت امتحانات منتصف الفصل الدراسي رئيس جامعة القاهرة جامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

موعد وأسعار حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية.. تبدأ من 250 جنيها

يستعد المطرب محمد محسن لإحياء حفل موسيقي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 32، وذلك يوم 22 أكتوبر الجاري، على مسرح سيد درويش المعروف بـ«أوبرا الإسكندرية».

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية موعد وأسعار حفل محمد محسن ضمن مهرجان الموسيقى العربية، بحسب ما تم إعلانه رسميا من دار الأوبرا.

تفاصيل حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية 

وييشارك محمد محسن في حفل أوبرا الإسكندرية ضمن مهرجان الموسيقى العربية الفنانين «كنزي، أجفان» بمصاحبة «فرقة عبد الحليم نويرة» للموسيقى العربية تحت قيادة المايسترو أحمد عامر.

أسعار تذاكر حفل محمد محسن

تبلغ أسعار تذاكر حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية التالي:

- 250 جنيها.

- 350 جنيها.

- 500 جنيه مصري.

طريقة حجز حفل محمد محسن 

ويمكن حجز تذاكر حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية من خلال موقع تذكرتي. 

ويقدم محمد محسن عدد من الاغاني المميزة له بالإضافة إلى عدد من اغاني الزمن الجميل إذ يأتي هذا الحفل ضمن الاحتفالات بمهرجان الموسيقى العربية، الذي يهدف إلى إحياء التراث الموسيقي العربي.

مقالات مشابهة

  • نتيجة معادلة كلية الهندسة 2024.. 6 خطوات سهلة للحصول عليها
  • هُنا.. موعد امتحانات الدور الثالث 2024 الثالث متوسط والسادس الاعدادي في العراق
  • نتيجة معادلة كلية التجارة 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها إلكترونيا بسهولة
  • الخطة الزمنية للعام الدراسي بجامعة الإسكندرية.. «مواعيد الامتحانات»
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • بالمدارس والجامعات.. الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024 - 2025
  • جامعة عين شمس تشهد الملتقى القمي الأول لتحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى والكورال
  • موعد وأسعار حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية.. تبدأ من 250 جنيها