الوطن:
2024-07-04@04:58:46 GMT

ميمي جمال: أفتخر بأرشيفي المسرحي

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

ميمي جمال: أفتخر بأرشيفي المسرحي

أعربت الفنانة الكبيرة ميمي جمال عن سعادتها البالغة لتكريمها ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي المقرر انعقاده في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

ميمي جمال: تكريمي في مهرجان شرم الشيخ للمسرح.. شرف كبير

قالت ميمي لـ«الوطن»: «شرف وفخر كبير أن يتم تكريمي هذه الأيام في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، المهرجان تذكرني وتذكر أرشيفي المسرحي الكبير».

أشارت الفنانة الكبيرة إلى أنها تتشرف بمسيرتها المسرحية الكبيرة التي بدأت منذ سنوات عديدة ووقفت فيها أمام كبار النجوم.

وقدمت الشكر الفنانة القديرة للمخرج مازن الغرباوي رئيس المهرجان ومؤسسه على كل ما فعله من أجل تكريمها ضمن فعاليات الدورة الثامنة.

مهرجان شرم الشيخ للمسرح

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي من المقرر انطلاقه في الفترة من 25 وحتى 30 نوفمبر الجاري، وتحمل دورة هذا العام اسم الفنانة الدكتورة سميرة محسن، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويترأس اللجنة العليا المايسترو العالمي نادر عباسي، وتديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميمي جمال الفنانة ميمي جمال فن أخبار الفن مهرجان شرم الشیخ للمسرح

إقرأ أيضاً:

ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة

فازت القطة "سوسو" بلقب ملكة جمال القطط التي أقيمت في إقليم كردستان بدورته الأولى، والتي شهدت مشاركة 400 قط وقطة. ونظم مشفى "رويل" في مدينة السليمانية بإقليم كردستان، الدورة الأولى من المسابقة واستطاعت القطة "سوسو" أن تنتزع المركز الأول، فيما حازت قطتان المركزين الثاني والثالث.

وقال الدكتور، المشرف على المهرجان، إن "المستشفى نظم المهرجان وحضرته لجنة تحكيمية مؤلفة من أطباء بيطريين وخبراء، وعملت اللجنة التي عاينت القطط عن كثب، على تجهيز وثائق عن أنساب القطط المشاركة وفق أعراقها وأجناسها وألوانها".

وأضاف جلال أن "اللجنة قيّمت القطط المتنافسة بناء على معايير عدة منها فرو القطط وذيولها وعيونها، بالإضافة إلى سلوكها وطريقة مشيتها وتصرفاتها على المنصة".

ولفت إلى أن "القطط الفائزة باللقب مُنحت وجبات طعام مخصصة للقطط، وإكسسوارات خاصة كذلك، مشيرا إلى الأهداف السامية المرجوة من المسابقة التي تسعى لزرع حب الحيوانات لدى الإنسان وتحفيز الناس على الاعتناء بها".

مقالات مشابهة

  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • قصور الثقافة تشاك بـ6 عروض في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • 6 عروض لهيئة قصور الثقافة في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • إفتتاح المهرجان الثقافي للمسرح الفكاهي بالمدية
  • صدور العدد 58 من مجلة المسرح