شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاستثمار الأوروبي يدعم جيبوتي بـ79 مليون يورو لتحلية المياه، وافق بنك الاستثمار الأوروبي على تقديم تمويل لجيبوتي بقيمة 79 مليون يورو لدعم تحلية المياه والوصول إلى مياه الشرب النظيفة.وأوضح البنك .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الاستثمار الأوروبي" يدعم جيبوتي بـ79 مليون يورو لتحلية المياه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الاستثمار الأوروبي" يدعم جيبوتي بـ79 مليون يورو...

وافق بنك الاستثمار الأوروبي على تقديم تمويل لجيبوتي بقيمة 79 مليون يورو لدعم تحلية المياه والوصول إلى مياه الشرب النظيفة.

وأوضح البنك الاستثمار أن التمويل يعزز مرونة مواجهة تغير المناخ وتأمين الوصول إلى المياه النظيفة إلى آلاف المواطنين، وتمكين الطاقة الشمسية المتجددة من إنتاج مياه الشرب النظيفة كجزء من مبادرة البوابة العالمية.

وأشار البنك إلى أن القرض الطويل الأجل، سيجري استخدامه جنبًا إلى جنب مع تمويل المنح من الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية والدعم من حكومة جيبوتي.

VP @OstrosThomas signed today a €79m 25-year financing w/ Finance Minister I. M. Dawaleh to support water desalination, access to clean drinking water & wastewater treatment in #Djibouti. This will improve water security for +555k people //t.co/1W3amNeGpp #GlobalGateway pic.twitter.com/lznc1ceRKD

— EIB Global (@EIBGlobal) July 7, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة البحرية يدعم الاقتصاد الوطني

ثمن الربان وليد جودة، أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، الاجتماع الهام الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، والذي تناول تطورات حركة الملاحة البحرية في قناة السويس وسُبل التعامل مع التحديات الراهنة في البحر الأحمر.

ضرورة تعظيم قدرات قناة السويس 

وقال «جودة»، في بيان، إن هذا الاجتماع يعكس حرص القيادة السياسية على متابعة المستجدات الدولية واتخاذ القرارات السريعة لضمان استمرار حركة الملاحة وتعظيم قدرات القناة، موضحا أن توجيهات الرئيس السيسي بضرورة استمرار حركة الملاحة البحرية في قناة السويس رغم الظروف الحالية، تعكس إدراكه لأهمية القناة كواحدة من أهم شرايين التجارة العالمية.

وأكد أمين مساعد حزب المؤتمر، أن هذه التوجيهات تأتي في إطار الحفاظ على مكانة قناة السويس الاستراتيجية، وضمان استمرار دورها الحيوي في حركة التجارة العالمية، خاصة في ظل التطورات الجارية في البحر الأحمر.

تعزيز الملاحة البحرية العالمية

وتابع أن توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة العالمية، سيُعزز من قدرة القناة على التعامل مع الأوضاع الاقتصادية والتجارية الراهنة، ويدعم الاقتصاد الوطني، مشددا على أهمية الاستمرار في تطوير وتحديث البنية التحتية للقناة، بما يتيح لها مواكبة المتغيرات العالمية وزيادة حجم السفن العابرة.

كما أشار إلى أن الجهود المبذولة من قبل الدولة لتطوير قناة السويس تعكس رؤية الرئيس السيسي لتعزيز دور مصر كمركز عالمي للتجارة واللوجستيات.

مقالات مشابهة

  • «المؤتمر»: توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة البحرية يدعم الاقتصاد الوطني
  • محكمة الاتحاد الأوروبي تلغي غرامة “المفوضية” البالغة 1.5 مليار يورو ضد غوغل
  • غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • بقيمة 7 مليارات جنيه.. البنك الأهلي المصري يشارك 3 بنوك في ترتيب تمويل طويل الأجل
  • تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت لتمويل مشروع زد إيست
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو